اتحاد الكرة السعودي يشكر رؤساء الاتحادات العربية

اتحاد الكرة السعودي يشكر رؤساء الاتحادات العربية

المصدر: الرياض – إرم نيوز

وجّه أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري وخالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني ومروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي وجدته أندية الهلال والاتحاد والنصر خلال تواجدها في دول قطر وسلطنة عمان والإمارات لمواجهة الأندية الإيرانية في دوري أبطال آسيا للمحترفين لهذا الموسم.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي بالاهتمام البالغ بالأندية السعودية والتعاون الكبير معها من جانب الاتحادات الشقيقة في الإمارت وقطر وعمان.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب إقامة مباريات الأندية السعودية مع الأندية الإيرانية في دوري أبطال آسيا على أرض محايدة، بسبب توتر العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

على جانب آخر، وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على إطلاق جائزتي المدربين الوطنيين القديرين، خليل الزياني وناصر الجوهر لأفضل المدربين السعوديين.

وأنهت اللجنة الفنية في الاتحاد الترتيبات الخاصة بآلية ترشح المدربين الوطنيين للجائزتين، وذلك بإشراف مباشر من رئيس اللجنة، يان فان وينكل، الذي أكد ”الجائزتان تهدفان إلى تعزيز الثقة لدى المدرب الوطني ودعمه، بالإضافة إلى تحسين ثقة الأندية في كفاءة المدربين الوطنيين“.

وأضاف ”سوف يتم اختيار أفضل مدرب من قبل المدربين السعوديين المعتمدين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com