السعودية.. لجنة الانضباط تعاقب الهلال بسبب التأخير والإنذارات

السعودية.. لجنة الانضباط تعاقب الهلال بسبب التأخير والإنذارات

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لجنة الانضباط قررت تغريم نادي الهلال 22 ألف و500 ريال سعودي لتأخر لاعبيه في النزول إلى أرض الملعب لمدة دقيقتين مما سبب تأخير الشوط الثاني في لقاء الفريق أمام الأهلي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

كما قررت اللجنة تغريم الهلال 10 آلاف ريال لحصول 6 من لاعبيه على بطاقات منها 4 إنذارات صفراء وطردين وذلك في المباراة نفسها والتي خسرها الهلال ليبلغ الأهلي نهائي البطولة والذي يلتقي فيه فريق النصر الذي تغلب على اتحاد جدة في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل 3 مباريات بالمرحلة الـ 26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر الاتحاد السعودي، على صفحته بشبكة ”تويتر“ للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، أن لجنة المسابقات قررت تأجيل لقاءات نجران مع الرائد والخليج مع الوحدة وهجر مع القادسية بالمرحلة الـ 26 من المسابقة لمدة 24 ساعة لتُقام يوم السبت 14 مايو الحالي بدلًا من 13 مايو.

ويأتي القرار لانشغال مدينة الملك عبدالله الرياضية بتنظيم حفل التتويج للدوري يوم الجمعة وتأثير ذلك على إقامة مباراة نجران والرائد المقررة في الملعب الفرعي وارتباط نتائج المباراتين الأخريين بتحديد المراكز في البطولة.

وتنطلق المباريات الثلاث في توقيت واحد وبنفس الملاعب المقررة سلفًا ما عدا لقاء نجران مع الرائد حيث يُقام في الملعب الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وكان الأهلي حسم لقب بطولة الدوري إثر فوزه على الهلال يوم الأحد الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com