هل تولى مدرب التعاون السعودي قيادة النصر رسميًا؟

هل تولى مدرب التعاون السعودي قيادة النصر رسميًا؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة النصر السعودي إنها أبرمت تعاقدا مع مدرب التعاون، البرتغالي غوميز وأنه بالفعل استلم مقدم تعاقده.

وبحسب تلك المصادر، فإن المدرب اشترط على الإدارة التعاقد مع المدافع شادي أبو هشهش ونجم المنتخب عبدالمجيد الرويلي، المتبقي من عقده موسما كاملا.

ولم تبدأ إدارة النصر بمخاطبة أو الحديث مع إدارة التعاون حول الرويلي، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، وحقق هذا الموسم أرقامًا رائعة له في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث سجل 12 هدفًا،سبعة منها من ضربات حرة مباشرة، تألق في تنفيذها.

ويعد غوميز مطلبًا للنصر والسد القطري، قبل أن ينجح الأول في إقناعه بسبب أن العرض المادي كان أعلى بمقدار300ألف دولار.

من ناحية أخرى، نجحت إدارة النصر في إقناع اللاعب حسين عبدالغني، قائد الفريق وظهيره الأيسر، بالاستمرار في الملاعب الموسم المقبل.

وكان اللاعب أعرب عن رغبته في الاعتزال نهاية الموسم الحالي، قبل أن تنجح الإدارة في إقناعه بالتخلي عن الفكرة واستمراره مع الفريق لموسم جديد.

وتحدثت مصادر نصراوية عن أن الإدارة نجحت بالفعل في الاتفاق مع أولى صفقاتها الأجنبية للموسم الجديد، حيث سيرحل على الأقل لاعبين أجنبيين بخلاف ماركينيوس، الذي رحل بالفعل إلى كورنثيانز البرازيلي.

وتشير المصادر أن رحيل مايغا والبحريني محمد حسين، فيما لم يتحدد موقف اللاعب أدريان ميرزيفسكي، حيث تبدو الرغبة كبيرة لاستمراره الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com