رئيس النصر السعودي بعد الفوز على التعاون: كانيدا مدرب شجاع – إرم نيوز‬‎

رئيس النصر السعودي بعد الفوز على التعاون: كانيدا مدرب شجاع

رئيس النصر السعودي بعد الفوز على التعاون: كانيدا مدرب شجاع

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

هنأ الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي، محبي وأنصار ناديه، على الفوز الذي تحقق أمام التعاون 3 / 2، أمس الجمعة، في المرحلة الحادية والعشرين من دوري المحترفين السعودي.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي النصر : ”منافسنا التعاون فريق قوي وينافس على مراكز المقدمة، لكننا قدمنا اليوم مباراة كبيرة والأهم أننا حققنا النقاط الثلاث، والعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات من خلال مباراة كبيرة وجميلة كانت أحداثها ممتعة من الفريقين“.

وامتدح رئيس نادي النصر قرارات المدير الفني للفريق الإسباني كانيدا والتغييرات التي أجراها خلال اللقاء، مشيرا إلى أن كانيدا مدرب شجاع وشخصيا أشجعه على كل خطواته الفنية التي أجراها مع الفريق وجعلت المباراة تتحول إلى صالح النصر.

من ناحية أخرى، كشف مصدر خاص قريب الصلة بإدارة النصر، أن الإدارة تدرس فكرة التخلي عن البولندي أدريان ميرزيفسكي، لاعب الفريق، نهاية الموسم الحالي.

وبحسب المصدر فإن الإدارة تدرس وصع اللاعب على لائحة الانتقالات نهاية الموسم الحالي، من أجل الاستفادة من وراء رحيله سواء بالبيع أو الإعارة مع تمديد التعاقد لموسم جديد.

ويتعرض اللاعب لسيل من الانتقادات من قبل النصراويين، مشددين على أنه لاعب جيد لكنه لا يفرق مع الفريق ولا يستطيع انتشال الفريق من أزمته.

وكان النصر ضم اللاعب لصفوفه قبل موسمين نظير ثلاثة ملايين وربع المليون يورو من نادي طرابزون التركي لمدة ثلاثة مواسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com