ناد إيراني يشكو الفقر قبل مواجهة النصر السعودي

ناد إيراني يشكو الفقر قبل مواجهة النصر السعودي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال سعيد آذري، رئيس نادي ذوب آهن اصفهان الإيراني، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء فارس الإيرانية، إن النادي لا يملك المال الكافي للعب خارج إيران أمام النصر السعودي.

وشدد رئيس النادي الإيراني على أن ناديه لا يمكنه توفير التذاكر المناسبة والفندق لفريق النصر السعودي، وكذلك طاقم الحكام والمراقبين في بلد ثالث، إضافة إلى وفد الفريق الإيراني.

وطالب رئيس ذوب آهن من اتحاد بلاده تحمل جميع المصاريف بسبب قرار الاتحاد الآسيوي، كما طالب باللعب في طاجيكستان أو أفغانستان بسبب عامل اللغة المشترك رافضاً اللعب في أي دولة خليجية، معتبراً ذلك بأنه يصب في صالح النصر.

من ناحية أخرى، لم يتلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أي رد من الاتحاد الإيراني لتحديد أماكن مباريات الفرق الإيرانية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا أمام الأندية السعودية، والتي أصدر الاتحاد الآسيوي قرارا بإقامتها على أراض محايدة وتم منح الأندية السعودية والإيرانية مهلة حتى يوم الخميس 25 مارس.

ولم يصل أي رد من الاتحاد الإيراني لاختيار أماكن المباريات التي ستستضيفها أنديتها بعكس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي رد خلال المهلة المحددة، واختار إقامة المباريات في الدوحة ودبي للأندية السعودية إذ سيواجه الهلال نادي تراكتور الايراني، بينما يواجه النصر نادي ذوب آهن الإيراني، ويواجه الاتحاد نادي ساباهان الإيراني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com