سيدة أعمال تحفز لاعبي الأهلي السعودي وتعدهم بمكافآت ضخمة

سيدة أعمال تحفز لاعبي الأهلي السعودي وتعدهم بمكافآت ضخمة

المصدر: الرياض - إرم نيوز

الرياض- تعهدت سيدة أعمال سعودية بمضاعفة المكافآت للاعبي فريق الأهلي حال الفوز على الشباب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وحسب تغريدات أمين المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي خالد أبو راشد، والتي نقلتها صحيفة ”الرياض“، فقد تكفلت إحدى سيدات الأعمال بمضاعفة مكافأة الفوز ثلاثة أضعاف حال الفوز في مباراة اليوم.

وأضافت الصحيفة، إن إدارة النادي حفزت -أيضا- اللاعبين بوعدهم برصد مكافآت مالية مضاعفة لكل لاعب حال الاستمرار في الفوز وتحقيق الانتصارات حتى نهاية الموسم الجاري.

كما تبرع عضوان من أعضاء الشرف بتقديم 6 آلاف تذكرة للجماهير الراغبة في حضور مباراة الأهلي والشباب، وتقرر توزيع التذاكر في الساعة الخامسة، عصر اليوم، عبر البوابة رقم خمسة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويحتل الأهلي السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، فيما يعتلي الهلال صدارة المسابقة برصيد 40 نقطة متساويا مع الاتحاد، الذي تعادل مع ضيفه الفتح سلبيا، أمس السبت.

يذكر أن فريق الأهلي خسر أمام ناساف الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويأمل الأهلي تصحيح الوضع والمحافظة على حظوظه في تحقيق بطولة الدوري، التي أصبحت مطلبا جماهيريا، لا سيما وأن الفريق لم يحققها منذ أكثر من 30 سنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة