جماهير الاتحاد تدشّن حملة للمطالبة بإعادة مباراة القادسية
جماهير الاتحاد تدشّن حملة للمطالبة بإعادة مباراة القادسيةجماهير الاتحاد تدشّن حملة للمطالبة بإعادة مباراة القادسية

جماهير الاتحاد تدشّن حملة للمطالبة بإعادة مباراة القادسية

دشّنت جماهير نادي الاتحاد السعودي حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للمطالبة بإعادة لقاء الفريق أمام القادسية لحساب الجولة 17 من الدوري، عقب الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها حكم المباراة، والتي كان منها مشاركة غير قانونية للاعب القادسية نايف هزازي لمدة قاربت الـ6 دقائق، بعد حصوله على إنذارين دون أن يتم طرده.

وأطلقت الجماهير الاتحادية وسمًا على موقع "تويتر" حمل اسم #المباراة_تعاد_بالقانون وشارك فيه الآلاف من عشاق "العميد"، حتى أن التغريدات في هذا "الهاشتاغ" زادت عن 100 ألف تغريدة.

وكان تركي الخضير, حكم لقاء الاتحاد والقادسية قد منح لاعب القادسية نايف هزازي البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 58 من المباراة التي أُقيمت ضمن الجولة 17، من دوري عبداللطيف جميل، ثم عاد ومنحه بطاقة أخرى في الدقيقة 85، دون إشهار البطاقة الحمراء وطرده، ليستمر باللعب حتى الدقيقة 91؛ ثم أدرك "الخضير" الخطأ الذي ارتكبه واتجه للاعب وأشهر بطاقة صفراء ثالثة وتبعها بالكرت الأحمر.

وقال الخبير التحكيمي جمال الغندور، إن مثل هذه الحالة حدثت من قبل في الدوري المصري وتمت إعادة المباراة بسببها. وكان رئيس نادي الاتحاد، إبراهيم البلوي قد ذكر أن إدارته رفعت خطاب تظلّم إلى أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم، صباح أمس الجمعة، مطالبة فيه بتطبيق القانون.

من جهته حذّر الإعلامي السعودي وليد الفراج، اتحاد الكرة من تجاهل الشكوى التي تقدمت بها إدارة الاتحاد للمطالبة بإعادة مباراة الفريق أمام القادسية بسبب الخطأ الذي وقع فيه الحكم تركي الخضير.

وقال الفراج: "‏اذا كانت أنظمة كرة القدم السعودية تمنح الاتحاد "حق" إعادة المباراة فيجب منحه هذا الحق، شعور الاتحاديين بالتمييز سيئ ،وتجاهل أحمد عيد (رئيس الاتحاد السعودي) حقهم أسوأ ."

وتابع قائلا: "‏اذا منحت أنظمة كرة القدم السعودية العميد حق إعادة مباراته مع القادسية فإن تجاهل حقه سيزيد من هدم مشاعر المدرج بالعدالة في دوري هذا البلد."

وختم قائلا: "‏أحمد عيد نجم تاريخي للأهلي، وإعادة مباراة الاتحاد ستؤثر على منافسة الأهلي في الدوري، أبو رضا اقطع الألسنة بالعدالة"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com