5 أندية عربية كبيرة تبحث عن مدرب
5 أندية عربية كبيرة تبحث عن مدرب5 أندية عربية كبيرة تبحث عن مدرب

5 أندية عربية كبيرة تبحث عن مدرب

يبدو أن مرحلة البحث عن مدير فني ، أصبحت تطارد العديد من الأندية العربية العملاقة في المرحلة الحالية، وخاصة قبل بدء المنافسات الجادة في البطولات القارية.

العديد من الأندية العربية العملاقة، تبحث عن مدير فني جديد في المرحلة الحالية لتولي المهمة للتخلص من شبح سوء النتائج الذي يطاردها.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي، أبرز الأندية العربية التي تبحث عن مدرب جديد:

الأهلي المصري

رغم أن عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري أعلن استمراره في منصب المدير الفني للفريق الأحمر لنهاية الموسم، إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء يكثفون البحث عن مدرب عالمي، يستطيع قيادة الفريق قبل بدء منافسات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كثف مفاوضاته مع المدرب الألماني الشهير وينيفرد شايفر لتولي المهمة ودخل حساباته أيضاً المدرب البلجيكي إيريك جيريتس، رغم إعلانه اعتزال التدريب بجانب الألماني الآخر كريستوف دوم والبرتغالي جيسوالدو فيريرا.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي مساء الأربعاء، موقفه النهائي بخصوص ملف المدرب الجديد.

النصر السعودي

أطاح نادي النصر السعودي بمدربه الإيطالي فابيو كانافارو، بسبب سوء النتائج بعد تجربة لم تدم طويلاً، وفشلت بشكل واضح.

إدارة "العالمي" دخلت في مفاوضات مع المدرب السويسري مورات ياكين، ولكنه اعتذر في اللحظات الأخيرة، وتم طرح اسم الألماني شايفر أيضاً بجانب العديد من الأسماء لتولي المهمة.

السد القطري

استقر نادي السد القطري على إقالة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا أيضاً، بسبب سوء النتائج.

وبدأت إدارة السد البحث عن مدرب يقود الفريق ويعيد ترتيب أوراقه في الموسم الحالي.

الزمالك المصري

بدأ من جديد نادي الزمالك المصري، رحلة البحث عن مدرب لقيادة السفينة البيضاء بعد إقالة المدرب أحمد حسام "ميدو" لسوء النتائج.

ودخل الزمالك في مفاوضات مع مدربين عالميين، مثل مارتن يول وهاري ريدناب وكثف تفاوضه مع التشيكي ياروليم والروماني ريجيكامب.

الأهلي السعودي

بدأ مسؤولو النادي الأهلي السعودي، التفكير في مدرب جديد في ظل تراجع النتائج مع المدرب السويسري كريستيان جروس، ويدرس مسؤولو الأهلي الاستعانة بمدرب جديد لاستكمال الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com