النصر السعودي يفاضل بين 3 مدربين لخلافة كانافارو
النصر السعودي يفاضل بين 3 مدربين لخلافة كانافاروالنصر السعودي يفاضل بين 3 مدربين لخلافة كانافارو

النصر السعودي يفاضل بين 3 مدربين لخلافة كانافارو

قال مصدر قريب الصلة بمجلس إدارة النصر السعودي إن المفاوضات تجرى حاليا بين 3 مدربين لاختيار أحدهم لقيادة الفريق الفترة المؤقتة خلفًا للإيطالي فابيو كانافارو.

ويعد المدرب الأوفر حظًا هو التركي الأصل ، السويسري الجنسية مورات ياكين، مدرب بازل السويسري السابق، والذي حقق نتائج أكثر من رائعة معهم.

ودخل على خط المفاوضات أيضًا المدرب الألماني وينفرد شايفر، والذي سبق وقاد المنتخب الكاميرني للقب كأس الأمم الأفريقية في عام ٢٠٠٢.

المدرب الثالث هو التركي أرطغرل ساغلام، مدرب بورصا التركي السابق، الذي يحمل في سجله قيادة قيصري سبور للقب الإنترنتو الأوروبي عام (2006)، ومع بورصا سبور أحرز لقب الدوري التركي الممتاز عام (2009\2010)، كما سبق له تدريب بيشكتاش التركي وحقق معه المركز الثاني في 2007.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 40 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على الأهلي، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 22 نقطة.

ويلتقي، اليوم الإثنين، النصر مع الأهلي في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري السعودي، بملعب "الملك فهد" الدولي، ويتولى الكولومبي هيجيتا تدريب فريق النصر حاليًا بصفة مؤقتة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com