كانافارو يحذر لاعبي النصر السعودي
كانافارو يحذر لاعبي النصر السعوديكانافارو يحذر لاعبي النصر السعودي

كانافارو يحذر لاعبي النصر السعودي

طالب فابيو كانافارو مدرب النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لاعبيه بالتركيز وعدم التفريط في المزيد من النقاط أمام فرق منطقة الوسط أو تلك المهددة بالهبوط وذلك قبل مواجهة نجران غدا الخميس.

ويمر النصر بوضع صعب هذا الموسم لتتعقد مهمة الفوز بالدوري للمرة الثالثة على التوالي. ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 22 نقطة متراجعا بفارق 15 نقطة عن الهلال المتصدر.

وقاد كانافارو النصر في عشر مباريات بالدوري منذ تولى المهمة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي حيث تعادل في نصفها آخرها أمام القادسية أحد المهددين بالهبوط بينما حقق ثلاثة انتصارات وخسر مرتين.

وقال القائد السابق لمنتخب إيطاليا والفائز بكأس العالم 2006 خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "أجدد التأكيد على أن جميع المباريات لها نفس الدرجة من الأهمية والصعوبة بالنسبة لي. دعم نجران صفوفه بشكل جيد في فترة الانتقالات الشتوية خاصة في الهجوم وخط الوسط."

ويقبع نجران في المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط ولم يحقق سوى انتصارين في 15 مباراة لكن كانافارو يرى أن المنافس بدأ بشكل قوي ومختلف في مستهل النصف الثاني من الموسم وسيقاتل لتحقيق نتيجة جيدة تبعده عن منطقة الهبوط.

وأضاف المدافع الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم "نفتقد التركيز في بعض المباريات خاصة أمام فرق الوسط أو تلك التي تقع في ذيل الترتيب."

وتابع "نصنع الكثير من الفرص لكن لا نستغلها لسوء الحظ رغم امتلاكنا أفضل العناصر الهجومية. أنا متفائل بتجاوز هذه المرحلة وأتفهم غضب الجماهير ونسعى للوصول لمراكز متقدمة في الدوري."

وأكد حسين شيعان حارس مرمى النصر أنه لا بديل لفريقه عن الفوز أمام نجران.

وأضاف "نعرف أن نجران يسعى للبقاء وقد دعم صفوفه خلال فترة التوقف وقدم مستويات جيدة في المباريات الماضية."

وتابع "لكننا قررنا عدم التفريط في النقاط وأنا واثق من أن زملائي سيقدمون في هذه المباراة المستوى الجيد المقرون بنتيجة ايجابية."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com