الاتحاد يسحق الرائد ويواصل مطاردة فريقيْ الصدارة – إرم نيوز‬‎

الاتحاد يسحق الرائد ويواصل مطاردة فريقيْ الصدارة

الاتحاد يسحق الرائد ويواصل مطاردة فريقيْ الصدارة

جدة – واصل الاتّحاد زحفه في سباق المنافسة على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقّق انتصاره العاشر في المسابقة هذا الموسم والرابع على التوالي، عقب فوزه الثمين والمستحق 6/2 على ضيفه الرّائد في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة اليوم الخميس.

ورفع الاتّحاد رصيده إلى 32 نقطة ولكنه ظل في المركز الثالث، متأخرًا بفارق أربع نقاط فقط عن الهلال المتصدر، الذي يستضيف الفتح بعد غدا الجمعة في المرحلة ذاتها، في حين تجمّد رصيد الرّائد عند 10 نقاط ليظل في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع) مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد 4/1 حيث تقدّم أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 18، قبل أن يسجل لوسيان سانمارتن الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وأضاف جيلمين ريفاس الهدف الثالث للاتّحاد في الدّقيقة 30، ليعزّز موقعه في صدارة هدّافي البطولة بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 14 هدفًا حتى الآن، فيما تكفّل فهد المولد بتسجيل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 38.

وأحرز ماركوس بيزيلي الهدف الأول للرّائد في الدقيقة 45، قبل أن يهدر زميله صالح الشهري فرصة تقليص الفارق بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وسجَّل سولي مونتاري الهدف الخامس للاتّحاد في الدّقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشّوط الثاني، قبل أن يضيف مختار فلاتة الهدف السّادس بعدها بدقيقتين.

وعاد بيزيلي لهز الشباك مرة أخرى مسجّلا الهدف الثاني للرائد في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع من ركلة جزاء.

ويأتي هذا الفوز لينعش آمال جماهير الاتحاد في قدرة فريقه على المنافسة على اللقب الغائب عن الفريق منذ موسم 2008 – .2009

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com