تعرف على أول لاعب موريتاني في الدوري السعودي‎ (صورة)

تعرف على أول لاعب موريتاني في الدوري السعودي‎ (صورة)

المصدر: الرياض- حسن محمد

وقعت إدارة نادي النهضة مع اللاعب الموريتاني جاكيتيه، وسيمتد عقده الى نهاية الموسم وسبق للاعب أن لعب في عدة أنديه تونسية.

ووقع علي الزهراني عضو مجلس إدارة الفريق العقد من جانب فريق النهضة، نيابة عن ناصر الهلال المشرف على الفريق، ويأتي التوقيع مع جاكيتيه لمعرفة التونسي شكري الخطوي مدرب الفريق باللاعب، ومن المتوقع أن يزج به المدرب في مباراة المجزل يوم الجمعة القادمة في حال جاهزيته وتواجد اللاعب مع الفريق في معسكره الحالي والذي يُختتم اليوم في العاصمة القطرية الدوحة.

وتمنى اللاعب أن يكون إضافة للفريق، وقال جاكيتيه إنه لم يوافق في القدوم إلى السعودية إلا لإثبات الوجود مضيفًا أنه سيسعى جاهدًا مع الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

من جهة أخرى باتت مشاركة اللاعب طلال الشمالي والذي استعاره النهضة من القادسية جاهزة للمشاركة مع الفريق في دوري الدرجة الأولى بعد أن وافقت لجنة الاحتراف بإصدار البطاقة الخاصة به.

من جهته أشاد فؤاد السليم مدير الفريق الأول بمعسكر الفريق في، ومتمنيًا أن يعود المعسكر بالنفع للاعبين لتحقيق ىمال الجمهور؛ وأشار إلى أن المحترف الموريتاني جاكيتيه تواجد مع الفريق في نهاية المعسكر وقدم مستوى جيد في التدريبات؛ لكن طالب بعدم الاستعجال في الحكم على اللاعب.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com