بيتوركا: الغيابات لا تؤثر على الاتحاد..وجاهزون للأهلي

بيتوركا: الغيابات لا تؤثر على الاتحاد..وجاهزون للأهلي

عبر فيكتور بيتوركا، المدير الفني لنادي الاتحاد، عن سعادته البالغة، بالفوز أمام الوحدة.

وأكد بيتوركا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، صعوبة مواجهة الوحدة، مشددا على أن الفريق لايتأثر بالغيابات.

وأوضح: ”سعيد بالفوز بنقاط المباراة كاملة، وأشكر عناصر الاتحاد على ما قدموه، بالرغم من تعرضهم للإرهاق أمام التعاون“.

وتابع: ”سنبدأ الإعداد لمباراة الأهلي في كأس ولي العهد من اليوم، وأريد الفوز على الخصم والوصول إلى المباراة النهائية“.

وبخصوص الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي الفريق مؤخرا، عقب المدرب الروماني: ”الإصابات غير جادة، وأتمنى عودة اللاعبين سريعًا، والاتحاد لا يتأثر بالغيابات كونه يمتلك عناصر مميزين“.

وتغلب العميد على نظيره الوحدة، بهدفين نظيفين، سجلهما ريفاس، والغامدي.

من جهته أصر أحمد المنتشري مدافع وقائد الاتحاد السعودي المخضرم ، على أهمية الفوز الذي حصده فريقه أمام نظيره الوحدة بهدفين دون مقابل على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ضمن نهاية الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين ، مؤكدا بأن الفريق عقد العزم لمواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من المسابقات السعودية المختلفة .

وقال المنتشري في تصريحات تلفزيونية : “ نحمد الله على الفوز المميز والهام والصعب الذي تحقق أمام الوحدة ، وخطوة خطوة لنهاية الموسم الجاري ، ونحن عقدنا العزم لمواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة بجميع المنافسات “ .

وأضاف : “ الهدف المبكر الذي سجلناه عبر ريفاس ساعدنا كثيرا على تحقيق الفوز ومن ثم عززناه بهدف ثاني في الشوط الثاني عن طريق الغامدي ، وفي النهاية حققنا الأهم بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط “ .

وأنهى حمد المنتشري تصريحاته ، قائلاً : “ الإصابات ليست خطيرة ، وأنا موجود وجاهز لخدمة النادي في أي وقت سواء كنت أساسي أو احتياطي ، والمهمة مصلحة نادي الاتحاد وإسعاد الجماهير الاتحادية ، وفي النهاية بيتوركا يتعامل مع جميع اللاعبين بسواسية وسياسته جيدة “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com