معركة بين لاعبي الجبلين والنجمة في السعودية.. والأمن يطلق النار (فيديو) – إرم نيوز‬‎

معركة بين لاعبي الجبلين والنجمة في السعودية.. والأمن يطلق النار (فيديو)

الاتحاد السعودي لكرة القدم يستنكر في بيان رسمي الأحداث.

الرياض– استنكر الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي الأحداث التي صاحبت لقاء فريقي الجبلين والنجمة ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية والتي شهدت شجارا جماعيا بسبب فرحة أحد لاعبي النجمة وهو الامر الذي اضطر رجال الامن معه لإطلاق أعيرة تحذيرية لفض المشاجرات.

وأوضح الاتحاد في بيانه :“يؤكد الاتحاد السعودي لكرة القدم رفضه التام للأحداث التي شهدتها مباراة فريقي الجبلين والنجمة في مدينة حائل ضمن منافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية“.

وتابع البيان :“يؤكد الاتحاد بأنه سيطلع على تقارير مراقب المباراة والحكم إضافة إلى تقرير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل وإحالتها فورا إلى لجانه القضائية لاتخاذ اللازم حيال كل مخالف ومتجاوز للأنظمة والقوانين، مشددا على أهمية تحلي الجميع بالأنظمة والقوانين والتعليمات الأمنية وروح المنافسة الرياضية الشريفة“.

في نفس السياق أوضح الرائد سامي فهيد الشمري المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة حائل -شمال السعودية- بأن الجهات الأمنية تمكنت من فض الإشتباك الذي حدث بين لاعبي فريقي الجبلين والنجمة وبعض اداريي الفريقين عقب نهاية المباراة التي أقيمت اليوم بملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية.

وقامت الفرق المكلفة بحفظ الأمن داخل الملعب بإنهاء المشاجرة فور وقوعها وإتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتوفير الأمن والسلامة والحيلولة دون دخول بعض الجماهير لأرضية ملعب المباراة ،مما اضطر أحد رجال الأمن إلى إطلاق طلقه تحذيريه في الهواء ولم تحدث أي إصابات جراء ذلك .

واشار إلى تعرض أحد إداريي الفريقين لإصابة طفيفة من أحد لاعبي الفريق المنافس بعد خروجه من الملعب ، حيث باشرت الجهات الأمنية الحادثة وتم إيقاف اللاعب المتسبب بهذه الإصابة رهن إحالته للجهات المختصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com