صراع القمة في الرياض.. وأمل المنافسة يغازل العميد والليث والعالمي – إرم نيوز‬‎

صراع القمة في الرياض.. وأمل المنافسة يغازل العميد والليث والعالمي

صراع القمة في الرياض.. وأمل المنافسة يغازل العميد والليث والعالمي

المصدر: الرياض- حسن محمد

تبدأ الأربعاء منافسات الجولة الـ 11 من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم بمجموعة من المباريات النارية على صعيد المنافسة على القمة أو القاع.

ونستعرض فيما يلي أبرز مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي :

1- التعاون V.S الرائد :

يلتقي غداً الأربعاء التعاون صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة مع غريمه التقليدي الرائد الـ 11 برصيد سبع نقاط في ديربي منطقة القصيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

2- نجران V.S الفيصلي :

يستضيف بعد غد الخميس نجران صاحب المركز قبل الأخير بالدوري برصيد 5 نقاط ضيفه الفيصلي المتواجد في المرتبة التاسعة برصيد عشر نقاط على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

3- الاتحاد V.Sهجر :

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة الساحلية مباراة الإتحاد الثالث برصيد 17 نقطة مع هجر الأخير برصيد نقطتين في ظل سعى العميد لمواصلة أنتفاضته نحو القمة بعد الفوز على الشباب الجولة الماضية بهدفين لهدف.

4- الخليج V.S النصر :

يسعى النصر صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة في رحلة لمواجهة مضيفة الخليج السادس برصيد 15 نقطة لتحقيق الفوز على ملعب خصمه خاصة بعد التعادل السلبي المخيب الأسبوع الماضي مع الرائد.

5- الهلال V.S الأهلي :

في قمة مباريات الجولة الـ 11 من الدوري يرحل الأهلي الثاني برصيد 21 نقطة لملاقاة المتصدر الهلال برصيد 24 نقطة في ظل سعى كلا الفريقين لتحقيق الإنتصارمن أجل الإنفراد بصدارة المسابقة من خلال الـ 90 دقيقة التي ستجري على ملعب الدرة بالعاصمة الرياض.

6- القادسية V.S الفتح :

يلتقي القادسية الـ 12 برصيد 7 نقاط مع مع ضيفة الفتح الثامن برصيد 13 نقطة والمنتشي بالفوز على التعاون في الجولة الأخيرة بهدف دون حيث يسعى الفريقين لحصد الثلاثة نقاط في المباراة التي يستضيفها ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

7- الوحدة V.S الشباب :

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مباراة الوحدة بقيادة مدربه الجزائري نور الدين مضوي صاحب المركز العاشر برصيد 8 نقاط ضيفة الشباب الخامس برصيد 15 نقطة والخاسر من الإتحاد في أخر جولة بهدفين لهدف في ظل سعى الأخير للفوز من أجل الأقتراب من فرق الصدارة بينما يحاول المضيف الهروب من صراع الهبوط للدرجة الثانية بعد نتائجة السلبية الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com