دونيس مدرب الهلال: لقب الدوري للأكثر جدية

دونيس مدرب الهلال: لقب الدوري للأكثر جدية

عبر المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن رضاه عن فريقه بعد الفوز على نادي الشباب مساء الجمعة بهدف دون رد في الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و قال دونيس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “راضٍ عن أداء فريقي في الشوط الأولى و لكن في الشوط الثاني اختلف الأمر و لم نكن جيدين، و أضعنا فرص محققة أمام المرمى ” .

و أضاف: “أخبرت اللاعبين قبل اللقاء بالتعامل مع كل المباريات بجدية إن أرادوا الظفر بلقب الدوري ” .

،و عن تغيير الزوري قال: “كان بسبب الإصابة، لقد كان تغييرًا اضطراريًا و ضياع ركلة الجزاء ليس نهاية المطاف، اللاعبين الكبار يهدرون ركلات الجزاء و هذا الامر ليس بغريب ، و سعيد بمحاولات إلتون ألميدا المتكررة على المرمى رغم عدم نجاحه في التسجيل ” .

و استطرد: “لقد كانت الوضعية بالنسبة لنا عكس ما كانت عليه أمام الخليج، اليوم فشلنا في تسجيل الفرص التي سنحت لنا بينما أمام الخليج سجلنا أغلب الفرص ، و لكن اللاعبين دخلوا بعض الاستراحة و كأنهم منتصرين بفارق ثلاثة أهداف و هذا الأمر غير مبرر و أعتبره خطأ ” .

قال على الجهة الأخرى قال ألفارو جوتيريز المدير الفني لنادي الشباب السعودي إن منافسه الهلال كان الأفضل.

و صرح جوتيريز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلًا: “الهلال كان الافضل في اللقاء و استحق الفوز بالمباراة و النقاط الثلاث، واجهنا فريقًا مميزًا و كبيرًا و لكن الإصابات أرهقتنا أمامه ” .

و أضاف: “أداء الحكم لم يكن جيدًا، فقد كان يحتسب أي لمسة خطأ لصالح لاعبي الهلال ” .

وأكمل: “لقد أصابني الاحباط لإهدار فرصتين محققتين لنا على مرمى الهلال ، و لم نستطع إيقاف لاعبي الهلال المميزين على صعيد الدفاع ” .

و أنهى حديثه: “كنا نفتقد الفعالية الهجومية في اللقاء، و لكن هناك نقطة إيجابية وحيدة تكمن في تنظيم خطنا الخلفي و عدم استقبال كثير من الأهداف في الموسم الجاري ” .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع