كانافارو: النصر يستقبل أهدافا سهلة بدوري عبداللطيف جميل

كانافارو: النصر يستقبل أهدافا سهلة بدوري عبداللطيف جميل

الرياض – أكد الإيطالي فابيو كانافارو مدرب فريق النصر اليوم الأربعاء على جاهزية فريقه لمواجهة الفتح غدا الخميس في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال كانافارو ”لدي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي وأنهم سيقدمون المستوى والنتيجة التي نتطلع إليها“.

وأضاف كانافارو ”الفتح فريق جيد ويملك عناصر على مستوى مميز وبالطبع سيلعب أمام النصر بشكل مختلف وقد يعمد للعب بإغلاق منطقته والاعتماد على الكرات المرتدة ومن خلال التحضيرات الماضية فريقنا جاهز ولدي ثقة بأن الفريق سيخرج بأداء ونتيجة ايجابية“.

وأوضح كانافارو أن النصر قدم أمام التعاون مباراة جيدة نسبيا، حيث قال ”طبق اللاعبون التكتيك الذي كنت ارغبه وخصوصا في نصف الساعة الأول من الشوط الأول والتي سجل فيها النصر هدفين كان من الممكن أن تكون أكثر“.

وأشار مدرب النصر ”كانت هناك نقاط إيجابية في المباراة كما كانت هناك نقاط سلبية أخرى لعل من أهمها فقدان التركيز في أجزاء من المباراة وتسبب ذلك في تسجيل أهداف سهلة في مرمى فريقنا ولذلك المطلوب هو أن يكون التركيز حاضراً طوال التسعين دقيقة وأمامنا كجهاز فني عمل كثير يتطلب منا القيام به خلال المرحلة المقبلة“.

وشدد كانافارو على أن الأهداف السهلة التي استقبلها مرمى النصر في مباراة التعاون جاءت نتيجة أخطاء لا يتحملها لاعب بعينه وإنما يتحملها الفريق ككل، وقال ”كل خطأ يحدث في أي مباراة علينا أن نستفيد منه لتلافي تكراره وفي كرة القدم الأخطاء واردة في أي جزء من زمن المباراة“.

من جانبه، أكد مدافع النصر عبدالرحمن الشمري أن ما حدث للفريق من تعثر خلال مبارياته الماضية يعتبر كبوة فارس قادر على أن ينهض ويعود كما كان في ساحة المنافسة.

وأكد الشمري ”نحن كلاعبين لسنا راضين عما تحقق من نتائج لأن فريقنا هو بطل الدوري لموسمين متتاليين ونحن حريصون على أن ندافع عن اللقب الذي نحمله ولذلك فإن المسئولية علينا مضاعفة وبإذن الله سترون النصر بصورة ومستوى أفضل في المباريات القادمة“.

وتابع الشمري ”ما مر به النصر في المرحلة الماضية يحدث لأغلب فرق العالم وأنا وزملائي نتطلع للمرحلة القادمة بكل همة وعزيمة وكلنا أمل في أن يعود النصر لتقديم المستويات المعروفة عنه ويحقق النتائج التي تسعد جماهيره الوفية“.

وأوضح لاعب النصر ”كل مبارياتنا مهمة وسندخل كل لقاء بشعار الفوز والسعي لتحقيق النقاط الثلاث من مباراة الفتح التي لن تكون سهلة نظراً للمستويات الجيدة التي يقدمها الفتح وما يملكه من لاعبين جيدين ولكنني على ثقة كبيرة بزملائي وبأن النصر بإذن الله سيكون للنصر في هذه المباراة“.

يذكر أن النصر يحتل حاليا المركز الثامن في ترتيب المسابقة برصيد عشر نقاط من سبع مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com