جروس مدرب الأهلي: البداية المثالية سبب الفوز على الاتحاد

جروس مدرب الأهلي: البداية المثالية سبب الفوز على الاتحاد

الرياض – قال السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي إن فريقه بدأ ديربي جدة أمام الاتحاد بالطريقة المثلى.

وبدأ الاهلي اللقاء الذي أُقيم اليوم الأحد في الجولة الثامنة من الدوري السعودي بقوة أمام جاره الاتحاد وسجل هدفًا مبكرًا ليفوز في نهاية المباراة3/0.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :“بدأنا اللقاء بالطريقة المثلى وكل شيء في الشوط الاول كان إيجابيًا عدا ضياع ركلة الجزاء لكنه أمر طبيعي ووارد الحدوث في ملاعب كرة القدم“.

وبخصوص الشوط الثاني قال :“خسرنا سيطرتنا على الكرة في الشوط الثاني، و لكن بدخول محمد أمان لأرض الملعب عاد التحكم لنا وتمكننا من إضافة الهدف الثالث“.

من جهته قال الروماني لازلو بولوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي إن الأهلي أستحق الفوز على فريقه .

وقال بولوني في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة :“بكل تأكيد حينما تخسر بهذه النتيجة لا يكون لديك القدرة على الحديث وأعتذر لجماهيرنا على الخسارة ونعدهم بتقديم الأفضل في المباريات القادمة“.

وأضاف :“خسرنا مباراتنا ضد الأهلي في النصف ساعة الأولى من المباراة بعدما ارتكب لاعبونا أخطاء عديدة إضافة إلى غياب التركيز الذهني بشكل كبير“.

وأختتم بولوني تصريحاته قائلا :“فريق الأهلي كان الأفضل والأسرع والأكثر خطورة في مباراة اليوم وأستحق الفوز في النهاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com