الملايين أثرت على نجوم الكرة السعودية‎

الملايين أثرت على نجوم الكرة السعودية‎

المصدر: خاص – شبكة إرم الإخبارية

اعترف لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي السابق محسن الحارثي، بأنّ حبه للفريق النصراوي جعله يرفض الكثير من العروض المقدمة من الأندية الأخرى، مشيراً إلى أنّ الملايين أثرت على الجيل الحالي.

وقال محسن الحارثي: ”أنا المدافع السعودي الوحيد الذي شارك في كأس العالم للمنتخبات والأندية وبطولة القارات، وندمت كثيراً على اعتزالي المبكر، وأقول للأمير الوليد بن بدر الله يسامحك، وتمنياتي بالشفاء العاجل للكابتن طلال الفردوس“.

وأضاف: ”الكابتن يوسف خميس والأمير الوليد بن بدر هم من اتخذ قرار خروجي من النصر واسألو الأمير الوليد عن الأسباب، وحبي للنصر جعلني أرفض الكثير من العروض، ولم أتحدث مع الأمير الوليد عن ”القرار القاسي“ وهو إبعادي عن النصر، وعلاقتي مع الأمير فيصل بن عبدالرحمن مستمرة حتى الآن رغم ذلك لم أسأله عن سبب إبعادي وقد كان رئيس النادي آنذاك“.

وختم الحارثي تصريحاته، قائلاً: ”سوء الإعداد أثر كثيراً على مستوى فريق النصر هذا الموسم، ومتفائل بوجود الإيطالي فابيو كانافارو كمدرب، والملايين أثرت على الجيل الحالي، ونجم الفريق النصراوي إبراهيم غالب كسب حب جمهور النصر في فترة وجيزة، وأتمنى من الجمهور الوقوف معه حتى عودته للملاعب، وفي النهاية يجب على مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك أن يتواجد في البلد للتعرف على اللاعبين البارزين عن قرب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com