تويتر ينفجر من أجل الأمير (صور)

تويتر ينفجر من أجل الأمير (صور)

المصدر: الرياض- حسن محمد

أشادت جماهير الكرة السعودية بالخطوة التي قام بها الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد في حل أزمة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني.

وكان الأمير محمد بن سلمان أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بحسب تقارير إعلامية، لحل أزمة المباراة التي كان من المقرر أن تقام غدا الخميس في رام الله.

وأعلن الاتحاد السعودي صباح أمس الثلاثاء قرارا بالانسحاب من المباراة بعد تمسك الجانب الفلسطيني بإقامة المباراة برام الله، ورفضه إقامة المباراة بأرض محايدة، إلا أن الأمير محمد بن سلمان تدخل لحل الأزمة ليتم نقل المباراة إلى الأردن.

وفور تداول الأنباء عن تدخل الأمير محمد بن سلمان لحل الأزمة، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ هاشتاج حمل عنوان ”محمد بن سلمان ينقذ المنتخب“، والذي شهد تفاعلا كبيرا من جماهير الكرة السعودية ليتصدر ترند تويتر بالسعودية.

unnamed (3)

ورأت الجماهير أن ولي ولي العهد أنقذ المنتخب السعودي مع عقوبة ربما قد تتخطى خسارته المباراة، ورما كانت تصل لاستبعاده من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019، كما عبرت عن تقديرها للقيادة السياسية المتفاعلة مع كافة المشكلات والقضايا على جميع الأصعدة.

وتفاعل عدد من الإعلاميين الرياضين مع الهائتاج حيث قال الإعلامي وليد الفراج ”المسأله ليست ان محمد بن سلمان ينقذ المنتخب ، بقدر ان يشعر شبابنا بتفاعل القيادات الشابه في بلادنا مع قضاياهم ، والخير جاي بأذن الله ”.

unnamed (4)

وقال الإعلامي خلال الفهيد ”الاخضر انتصر مرتين نجح في نقل المباراة وحظي بعناية كريمة وكبيرة.. شكرا محمد بن سلمان“

وقال الإعلامي سلمان المطيويع ”شبابنا و رياضتنا ترعاها القيادة، خبث الرياضة و محاولات الضغط.. أنهاها .. العزم ،،“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com