المطرودون من جنة السعودية – إرم نيوز‬‎

المطرودون من جنة السعودية

المطرودون من جنة السعودية

المصدر: السعودية- حسن محمد

شهدت الجولة الخامسة، لبطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، إقالة ثلاثة مدربين دفعة واحدة، بعد تراجع أداء ونتائج فرقهم على يديهم بشكل ملحوظ.

ونستعرض في سياق التقرير التالي، المدربين الذين تمت إقالتهم منذ انطلاق الموسم الجاري، وحتى مساء أمس الجمعة حيث سيحزمون أمتعتهم ويغادرون السعودية.

1- الرائد: الجزائري عبدالقادر عمراني، كان أول ضحايا الموسم الجاري، وتمت إقالته من تدريب الرائد، واتجهت الإدارة للتعاقد مع اليوناني تاكيس ليمونيس، لخلافته على منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

2- النصر: استغنت إدارة نادي النصر، عن الأوروجوياني خورخي داسيلفا، مدرب الفريق السابق، على خلفية تراجع أداء ونتائج الفريق هذا الموسم، وخروجه من كأس ولي العهد على يد الشباب، وخسارته برباعية أمام الأهلي بالدوري.

3- الوحدة: أعلن نادي الوحدة، إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الأوروجوياني خوان رودريغيز، بعد الخسارة أمام النصر مساء الخميس، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري.

4- هجر: تعرض نيبوشيا للإقالة، بقرار من مجلس إدارة نادي هجر، بعد تراجع نتائج الفريق على يديه بشكل ملحوظ، وكان آخرها الخسارة من الفيصلي 1-3، مساء الخميس، في إطار مباريات الجولة الخامسة.

5- القادسية: أنهت إدارة نادي القادسية، عقد التونسي جميل قاسم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، بعد التعادل مع الرائد 1-1، وأعلنت الإدارة تعاقدها مع البرازيلي ألكسندر جالو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com