فنزويلا تحتفل بنجمها المتألق في السعودية (صور) – إرم نيوز‬‎

فنزويلا تحتفل بنجمها المتألق في السعودية (صور)

فنزويلا تحتفل بنجمها المتألق في السعودية (صور)

المصدر: الرياض ـ حسن محمد

تغنت الصحف الفنزويلية بأداء جيلمين ريفاس، المحترف في صفوف نادي الاتحاد، المنافس في الدوري السعودي، الذي قدمه في كلاسيكو الهلال، مساء الجمعة.

وكانت المواجهة قد انتهت بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وسجل ريفاس هدف الفريق الثاني في اللقاء، وهدفه السادس في البطولة، ليعتلي صدارة الهدافين.

unnamed (1)

ونشرت صحيفة ”balonazos“ تقرير عن فوز الاتحاد تحت عنوان ”سجل جيلمين ريفاس في كلاسيكو السعودية واصبح هداف الدوري“، موضحة أن هدف ريفاس جاء من تمريرة عرضية للاعب الروماني سان مارتن، مشيرة إلى إنه قدم أداء مميز جدا خلال الخمس مباريات، التي شارك فيها مع فريقه الاتحاد.

unnamed (2)

وقالت صحيفة ”meridiano“ أن ريفاس يواصل تألقه في دوري المملكة السعودية مع ناديه الاتحاد: ريفاس لعب المباراة كاملة وأحرز هدفه في الدقيقة الـ27 وكان الهدف الثاني لفريقه الذي تغلب على الهلال في الكلاسيكو السعودي بنتيجة 4/3، واحتل فريقه المركز الثاني برصيد 12 نقطة، وتصدر ريفاس قائمة هدافي الدوري برصيد 6 أهداف.

unnamed

وأشادت صحيفة ”lavinotino“ بأداء اللاعب ريفاس الذي قدمه أمام الهلال، ونشرت فيديو لأهداف الفريق، التي أحرزها ضد ”الزعيم“، ملفتة إلى اعتلاءه صدارة هدافين المسابقة، برصيد 6 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com