البياوي يؤكد جاهزية الفتح لمواجهة الشباب

البياوي يؤكد جاهزية الفتح لمواجهة الشباب

الرياض – شدد التونسي ناصيف البياوي المدير الفني لفريق الفتح السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء على جاهزية فريقه لمواجهة الشباب في المرحلة الخامسة ببطولة الدوري بعد غد الجمعة.

وقال البياوي ”لدينا الرغبة الكبيرة في تقديم مستوى وجهد مضاعف في مباراة الشباب القادمة وبالتالي تحقيق النقاط الثلاث وهذا ما سندخل من أجله . فالفريق في أتم جاهزيته والعزيمة موجودة لدى جميع اللاعبين في تقديم مباراة قوية أمام الشباب ومؤشر عدم رضا اللاعبين على التعادل في المواجهتين الماضيتين هو أمر إيجابي ويعطي انطباعا جيدا بأن لديهم طموحا كبيرا ليقدموه هذا الموسم“.

وعن وقوعه ضمن أفضل خمسة مدربين بالدوري رد البياوي قائلاً ”إنه أمر لا يعنيني بقدر ما أتمنى وجود الفريق في مركز متقدم يليق باسم الفتح ومكانته وهذا ما نطمح إليه كمنظومة عمل متكاملة بالفريق“.

وعن الأخبار التي تشير إلى غياب لاعب الشباب حسن معاذ عن مواجهة الفتح علق البياوي ”في أي مواجهة تكون لدينا الرغبة في تحقيق نتيجة الفوز واستعدادنا يكون للفريق المنافس وهو في تمام جاهزيته بغض النظر عن غياب بعض عناصره وأعتقد بأن الفريق الشبابي يعتبر من المنافسين الأقوياء على بطولة الدوري ولديه أسماء كبيرة في صفوفه ولا يمكن أن يتأثر بغياب أي عنصر من عناصره“.

وأكد المدرب التونسي أن فريقه قدم مستويات جيدة في المباريات الماضية وخلق العديد من الفرص التهديفية ولكن التوفيق لم يحالفه في ترجمتها لأهداف.

من جانبه، أعرب سلام شاكر المحترف العراقي بصفوف الفتح عن صعوبة مواجهة الشباب، حيث قال ”بالتأكيد إنها مواجهة صعبة أمام فريق منافس على بطولة الدوري. قدمنا مباريات جيدة ولكن التوفيق لم يحالفنا والشباب من الفرق القوية و أعتقد بأننا استعدينا جيداً لهذه المواجهة والجميع لديه الرغبة الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية وأتمنى حضور الجمهور الفتحاوي لمساندتنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com