رقم قياسي لعميد السعودية – إرم نيوز‬‎

رقم قياسي لعميد السعودية

رقم قياسي لعميد السعودية

المصدر: السعودية- حسن محمد

خطف جمهور نادي الاتحاد السعودي الأضواء بشدة في المسابقات المحلية السعودية هذا الموسم ، وأستحق بجدارة تسجيل أعلى حضور جماهيري هذا الموسم حتى الآن متفوقاً على مشجعي الأندية المنافسة الأهلي والهلال والنصر والشباب .

وسجلت جماهير الاتحاد رقماً مميزاً قبيل موقعة الكلاسيكو المرتقبة ضد الهلال مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين ، كأعلى حضور جماهيري حتى الآن .

وقبل ثلاثة أيام من مباراته المرتقبة والمنتظرة ضد الهلال ، تم بيع 33 ألف تذكرة له ، مع العلم بأن ناديي الأهلي والنصر 32 ألف تذكرة ، ليؤكد الجمهور الاتحادي بأنه سيظل وفياً لفريقه في السراء والضراء داخل وخارج ملعبه بجميع البطولات وليس بالدوري فقط .

وكانت الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين من خلال 7 مواجهات في الجولة الماضية، قد شهدت حضور جماهيري وصل مجموعه 53701 ألف متفرجاً ، وبمعدل 7672 متفرجاً ، وكانت مباراة الأهلي والنصر في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة الأكثر حضورا للجماهير بـ32453 ألف متفرجاً ، والأقل حضورا موقعة هجر والخليج بـ320 مشجعاً .

ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من أربعة إنتصارات ، وبفارق نقطتين عن الأهلي والشباب صاحبا المركزين الثاني والثالث بعشرة نقاط ، ويتواجد الاتحاد رابعا بتسعة نقاط ، ثم التعاون (سبع نقاط ) خامساً ، والفتح والنصر في المركزين السادس والسابع توالياً بخمس نقاط لكل منهما .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com