أسوأ 4 فرق دفاعيا في الدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

أسوأ 4 فرق دفاعيا في الدوري السعودي

أسوأ 4 فرق دفاعيا في الدوري السعودي

المصدر: السعودية- حسن محمد

مرت أربع جولات من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وخاضت خلالها الفرق المنافسة على لقب الدوري 28 مباراة سُجل خلالها 71 هدفا.

ونستعرض معكم عبر موقع ”إرم“ خلال التقرير التالي أسوأ الفرق دفاعيا في الدوري السعودي هذا الموسم، والتي استقبلت شباكها أكثر عدد من الأهداف، وذلك قبل انطلاق الجولة الخامسة من البطولة.

1- القادسية:

يعتبر القادسية أسوأ الفرق من الناحية الدفاعية حيث استقبلت شباكه عشرة أهداف كاملة في الجولات الأربع الأولى بمعدل 2.5 هدف في كل مباراة.

وخاض القادسية مبارياته الأربع الأولى أمام كل من الفيصلي النصر والتعاون والاتحاد على الترتيب.

وخرج بشباك نظيفة أمام الفيصلي وحقق الفوز بهدف، ثم تعادل مع النصر بهدفين لكل منهما، وفي المباراة الثالثة خسر من التعاون بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسر المباراة الرابعة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف.

ويحتل القادسية المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري برصيد أربع نقاط.

2- الخليج:

يعد الخليج صاحب المركز الثاني في الفرق الأسوأ دفاعيا في الدوري السعودي لهذا الموسم، واستقبلت شباكه سبعة أهداف بعد مرور أربع جولات من الدوري بمعدل 1.75 هدف في كل مباراة.

وخاض الخليج مبارياته الأربع الأولى أمام الفتح والأهلي والشباب وهجر.

وخسر الخليج أولى مباريات الدوري أمام الفتح بهدفين دون رد، وعاد للخسارة في الجولة الثانية أمام الأهلي برباعية نظيفة، وتعادل سلبيا أمام الشباب فاز على هجر بهدفين لهدف.

ويحتل الخليج المركز العاشر في ترتيب فرق الدوري برصيد أربع نقاط.

3- الوحدة:

يحتل الوحدة المرتبة الثالثة في ترتيب أسوأ الفرق دفاعيا في الدوري لهذا الموسم، حيث استقبلت شباكه سبعة أهداف بعد مرور أربع جولات من الدوري بمعدل 1.75 هدف في كل مباراة.

وخاض الوحدة مبارياته أمام الهلال ونجران والأهلي والفيصلي، واستقبلت شباكه هدفين أمام الهلال وهدفا أمام نجران، وهدفين أمام الأهلي ومثلهما أمام الفيصلي.

ويحتل الوحدة المركز الثاني عشر في ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل برصيد نقطتين.

4- النصر:

بدأ النصر موسمه الجديد في الدوري السعودي بصورة غير مناسبة لبطل المسابقة في آخر موسمين، حيث استقبلت شباكه ست أهداف في المباريات الأربعة الأولى بمعدل 1.5 هدف في كل مباراة.

ولعب النصر أول مباراة في الدوري أمام هجر وتعادل سلبيا، ثم تعادل أمام القادسية بهدفين، وفاز على نجران بهدفين دون رد، وخسر من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل النصر المركز السابع في ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل برصيد خمس نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com