دونيس: مواجهة التعاون هامة لعودة تألق الهلال

دونيس: مواجهة التعاون هامة لعودة تألق الهلال

أكد اليوناني جوريجوس دونيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي على أهمية فوز فريقه في المباراة التي ستجمعه بضيفه التعاون غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي.

وقال دونيس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي إن هدف الفريق الأساسي هو الاستمرار في تحقيق الانتصارات بمسابقة الدوري، مشيرا إلى أنهم استعدوا جيدا لخوض اللقاء.

وأضاف: ”أعدينا أنفسنا بشكل جيد لمواجهة التعاون، ويجب أن تكون ردة فعلنا قوية بعد أن خسرنا في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ويجب أن يرى الجميع ردة فعلنا غدا“.

وأكد أن أهمية اللقاء تكمن في ردة فعل اللاعبين بالمباراة التي تلي أي خسارة.

وأكد: ”نعرف التعاون جيدا، وقمنا خلال الفترة الماضية بتحليل طريقة لعبه ودراسة كافة الجوانب الفنية، حيث يتميز ببناء الهجمة من الخلف، وسنسعى لتحقيق الفوز غدًا لمواصلة الانتصارات في الدوري الذي يعد أحد أهدافنا هذا الموسم“.

وعن إعداد وتجهيز الفريق نفسيا لخوض المنافسات المقبلة بعد الخروج الآسيوي، أجاب :“الوقت الحالي يعتبر مختلفا عن الفترة الماضية، وبالنسبة للهلال يصعب أن نقارن بين الفترتين الماضية والحالية، ومن المهم أن يكون لدى اللاعبين ثقة في قدرتهم على تقديم مستوى متميز هذا الموسم وتحقيق نتائج إيجابية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة