داسيلفا: كبوة النصر لن تعيقه عن الفوز أمام الشباب

داسيلفا: كبوة النصر لن تعيقه عن الفوز أمام الشباب

أكد الأوروجوياني خورخي داسيلفا المدير الفني للنصر السعودي جاهزية فريقه للفوز على الشباب في المباراة المرتقبة بينهما مساء الجمعة في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي.

وقال داسيلفا في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس للحديث عن المباراة إن فريقه طوى صفحة الماضي، مشيراً إلى أن فريقه سيحقق الفوز إذا ما نجح في تقديم الأداء والمستوى المعروف عنه.

وحذر داسيلفا من مباريات الكئوس التي تشهد عادة ما تشهد مفاجآت، قائلا إن فريق الشباب يقدم مستويات جيدة.

وعن تراجع مستوى الفريق ونتائجه في الفترة الاخيرة اعتبر داسيلفا أن ذلك كله ليس أكثر من كبوة يمر بها الفريق معربا عن ثقته في أن الفريق سيعود إلى مكانته الطبيعية كفريق بطل.

وأكد داسيلفا تفهمه لانتقادات الجماهير بعد النتائج الأخيرة قائلا “ ونعمل على التحسين، وثقتي كبيرة في اللاعبين وقدراتهم لتحقيق المطلوب“.

من جانبه أكد لاعب النصر ربيع سفياني جاهزية الفريق لمباراة الشباب، حيث قال ”المدرب داسيلفا وضع الخطط المناسبة للفوز في مباراة الشباب والجميع يعي أهمية المرحلة وضرورة العودة للنتائج الإيجابي“.

من جهته قال ربيع سفياني لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم مباراة فريقه أمام الشباب غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس ولي العهد بالمهمة والصعبة.

وقال سفياني ”أنا وزملائي جاهزون للمباراة ونعي أهميتها جيداً كونها مباراة خروج مغلوب ولا مجال للتفريط بالفوز وكلنا عزيمة على تحقيق الفوز والوصول للمرحلة القادمة من بطولة كأس سمو ولي العهد“.

وأضاف سفياني ”المدرب وضع الخطة والتكتيك المناسب للمباراة وإن شاء الله نوفق في تحقيق نتيجة ترضي كل محب لهذا الكيان“.

وأوضح لاعب النصر ”لاشك إننا سنقابل فريقا لا يستهان به قدم في المباريات الماضية من منافسات الموسم أداء ونتائج جيدة نتمنى أن يقدم الفريقان مباراة تليق بهما وأن يكون الفوز والتأهل من نصيب النصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com