بالتفاصيل.. السومة والعالمي.. علاقة حب

بالتفاصيل.. السومة والعالمي.. علاقة حب

المصدر: السعودية- حسن محمد

يسعى نجم فريق الأهلي السعودي، السوري عمر السومة لمواصلة تألقه الكبير أمام النصر بطل الموسمين الماضيين، وذلك حينما يلتقي البطل ووصيفه على ملعب الجوهرة المشعة في قمة الجولة الرابعة بالدوري السعودي للمحترفين .

ويدخل النصر بطل الموسمين الأخيرين مواجهته ضد الأهلي وصيف الموسم الماضي ، وهو في المرتبة السادسة على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد خمس نقاط من فوزين وتعادل ، بينما سيخوض فريق السويسري جروس الموقعة بالوصافة برصيد سبع نقاط نظير تحقيقه فوزين وتعادل .

وسيكون هذا اللقاء المرتقب خاص بالنسبة للمهاجم السوري المميز عمر السومة هداف الموسم الماضي ، في ظل تخصصه بالتسجيل في الشباك النصراوية منذ قدومه لصفوف الأهلي بالصيف قبل الماضي من القادسية الكويتي .

وتمكن السومة من تسجيل خمس أهداف في ثلاث مباريات فقط لعبها في شهر أكتوبر في الدوري السعودي للمحترفين ، متضمنة هدف في مرمى النصر بالموسم الماضي ، ليشكل هذا الشهر بالتحديد مصدر سعادة وتفاؤل للسومة ولكافة الأهلاويين .

وأحرز المهاجم السوري ، 22 هدفاً في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي كان من بينهم أربعة أهداف بالشباك النصراوية ( بواقع هدف واحد بالذهاب ، وثلاثية رائعة بالإياب ) .

وفي هذا الموسم حتى الآن وبعد مرور ثلاثة جولات من عمر الدوري السعودي للمحترفين ، سجل السومة هدفين فقط في 270 دقيقة ، لذا فإنه يستهدف العودة لتألقه ولبريقه المعهود ولصدارة الهدافين من بوابة العالمي بالجولة المقبلة ، فهل يحقق ذلك؟.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com