الأمير يحدد مصير الأوروجواياني (فيديو)

الأمير يحدد مصير الأوروجواياني (فيديو)

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي أن المدرب خورخي دا سيلفا المدير الفني الحالي للفريق سيبقى معه خلال الفترة المقبلة.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية قال فيها: ”كل المباريات مهمة في الدوري، وكل المبارايت نتيجتها تنتهي بثلاث نقاط سواء أمام الأهلي أو فريق آخر، لكن كون المباراة خارج أرضنا فهي لها أهمية خاصة“.

وأضاف:“ الأهلي فريق كبير وتحقيق الفوز عليهم أمر هام للغاية، وفريقي بدأ يستعيد لاعبيه المصابين، ومعسكر قطر رغم غيابات المنتخب كان مفيد بسبب المباريات التي لعبناها هناك“.

وعن المدير الفني للفريق:“ المدرب موجود ولن نعتمد على نتائج مباراة أو أثنين، نحن نقيم الموسم بشكل كامل، وهو سعيد مع الفريق بالوقت الحالي“.

في سياق مختلف، طالب المدرب اليوناني جورجيس دونيس المدير الفني لفريق الهلال السعودي لاعبي فريقه بالتحرر من الضغوط التي يشعروا بها أثناء المباريات.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها دونيس وقال خلالها:“من الطبيعي في كرة القدم ان نحصل على نتائج جيدة، وبعض الأحيان تكون النتائج غير جيدة، هذا ما حدث في مباراة أهلي دبي، لكن هذه هي كرة القدم، ولا يزال لدينا نفس فرص الفريق الاماراتي في الصعود للنهائي“.

وأضاف:“لدينا ثقة كبيرة في الفريق، ونحلل في الوقت الحالي الخصم، كما نعمل على تطوير بعض الامور الخاصة بفريقنا، والأهم بالنسبة لي هو عدم الخضوع للضغط أثناء المباريات أمام الجمهور، وهذا أمر طبيعي في الأندية الكبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة