رياضة

الصحف الهولندية تشيد بتفوق المنتخب السعودي على الإماراتي
تاريخ النشر: 09 أكتوبر 2015 14:41 GMT
تاريخ التحديث: 09 أكتوبر 2015 14:42 GMT

الصحف الهولندية تشيد بتفوق المنتخب السعودي على الإماراتي

الرياض- أشادت الصحف الهولندية بالفوز الصعب للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم على ضيفه الإماراتي 2 / 1 أمس الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة

+A -A

الرياض- أشادت الصحف الهولندية بالفوز الصعب للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم على ضيفه الإماراتي 2 / 1 أمس الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا .2019

وكان الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي هو اكثر من تلقى الإشادة خاصة وأن الفوز جاء في الدقائق الاخيرة من المباراة.

وذكرت صحيفة ”فوتبال إنترناشيونال“ إن فان مارفيك واجه أزمة كبيرة في بداية المباراة بعدما تمكن المنتخب الإماراتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 من ركلة حرة نفذها أحمد خليل، لكنها أكدت أن فان مارفيك استطاع ان يقلب الخسارة بفضل المهاجم المتميز محمد السهلاوي الذي سجل هدفي المنتخب السعودي لتصبح هذه المباراة هي السابعة له على التوالي التي يحرز فيها الأهداف.

وأشادت صحيفة ”آد“ الهولندية بالعمل الذي يقوم به بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي مع الفريق، والرغبة المتواصلة في الفوز، وقدرة الأخضر على التسجيل في آخر دقائق المباراة.

وأشادت الصحيفة بالهدف الرائع الذي سجله أحمد خليل للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 18 من ركلة حرة رائعة، ثم قدرة السهلاوي على التعديل قبل نهاية الشوط الأول.

وأكدت صحيفة ”نوس“ أن الفوز الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي هاما للغاية خاصة وانه جاء على منافس السعودية المباشر في المجموعة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك