السعودي محمد السهلاوي يرتدي قميص الإمارات (فيديو)

السعودي محمد السهلاوي يرتدي قميص الإمارات (فيديو

المصدر: الرياض ـ حسن محمد

أشاد النجم السعودي محمد السهلاوي لاعب فريق النصر بالمستوى الذي ظهر به فريق المنتخب الاماراتي في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة من التصفيات المشتركة لكأس أمم أسيا 2019 وكأس العالم 2018.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها اللاعب وأكد خلالها على أن الفريق الضيف قد قدم مباراة رائعة على كل المستويات واستطاع أن يظهر شخصية قوية.

وقال اللاعب:“ نحترم كل المنتخبات، والمنتخب الاماراتي قدم مباراة كبيرة، الا اننا نجحنا في احراز هدفين وتدارك هدفهم الأول وحصلنا على نقاط المباراة، هذا هو الأهم“.

جدير بالذكر أن السهلاوي كان قد أحرز هدفي المنتخب السعودي في الدقائق 45 و90 بعد تقدم احمد خليل للأمارات في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء.

وأكد اللاعب خالد شراحيلي حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم على سعادته الكبيرة لتحقيق الفوز بالأمس على فريق المنتخب الاماراتي بالجولة الخامسة من تصفيات أمم أسيا وكأس العالم.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها اللاعب وأكد خلالها على أن فريقه لديه في الوقت الحالي دافع أكبر لتحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة.

وقال اللاعب: ”مباراة صعبة ولعبنا أمام منتخب قوي لديه عناصر جيدة، لكن الحمد لله أن الله أكرمنا وحققنا النقاط الثلاثة من تلك المباراة أمام الفريق الاماراتي“.

وأضاف: “ ان شاء الله لدينا تفائل كبير بالمرحلة المقبلة، لقد كان دافع قوي جدًا الفوز اليوم، وسنحاول الحفاظ على نفس المستوى ونفس الأداء فيما قددم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة