هؤلاء هنأوا السعودية بالانتصار (صور)

هؤلاء هنأوا السعودية بالانتصار (صور)

إنهالت التهاني على المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوز الأخضر على نظيره الاماراتي ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المشتركة لبطولتي كأس أمم أسيا 2019 وكأس العالم 2018 بروسيا.

unnamed (3)

فنشرت أندية الأهلي، الأتفاق، والنصر التهاني فور نهاية المباراة والتي حقق فيها المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد.

unnamed (6)

وكذلك توجه حمود الشهري مدير العلاقات العامه في نادي النصر بالتهنئة للمنتخب الأخضر حيث كتب على تويتر:“الف الف الف مبروك فوز منتخبنا الوطني .. فوز مهم ومستحق والقادم اجمل بحول الله“.

unnamed (5)

جدير بالذكر أن اللاعب محمد السهلاوي كان قد أحرز هدفي المنتخب السعودي في الدقائق 45 و90 من عمر المباراة بينما جاء الهدف الوحيد للفريق الاماراتي عن طريق اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 18.

واهتمت الصحف البولندية الجمعة بالفوز الهام الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي ضمن مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم 2018 بروسيا وكأس أمم أسيا 2019.

فنشرت شبكة ”AD“ تقريرًا عن المباراة أشادت من خلاله بالروح الكبيرة التي ظهر عليها الفريق السعودي في المباراة أمام حوالي 40 ألف متفرج.

وأشادت أيضًا بطريقة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للفريق الأخضر في ادارة المباراة والخروج بنقاط اللقاء الثلاثة بتمام الدقيقة الـ 90.

ولم تغفل الصحيفة الاشارة لتحويل الفريق للنتيجة بعد التأخر بهدف احمد خليل في الدقيقة الـ 18 واحراز هدفين في الدقيقتين 45 و90 عن طريق محمد السهلاوي.

واحتفلت الصحافة الهولندي الجمعة بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي بالجولة الخامسة أمام المنتخب الاماراتي.

جاء هذا في تقرير صحيفة ”فويت بال“ الهولندية والذي أشادت فيه بالمستوى الذي قدمه الفريق تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الأخضر.

كما ركزت الصحيفة اشادتها بالعودة القوية للمنتخب السعودي في المباراة والتركيز حتى آخر لحظات المباراة من أجل تحقيق الفوز في المملكة وأمام جماهيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com