السعودية تدعم قائمتها بحارسين جديدين قبل مواجهة الإمارات وفلسطين

السعودية تدعم قائمتها بحارسين جديدين قبل مواجهة الإمارات وفلسطين

وجه بيرت فان مارفيك مدرب السعودية الدعوة لحارسين لم يسبق لهما اللعب دوليا في تشكيلة من 26 لاعبا استعدادا لمواجهة الامارات والمنتخب الفلسطيني الشهر المقبل في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019.

وضم الهولندي فان مارفيك في التشكيلة التي أعلنت اليوم الثلاثاء عبد الله العويشير حارس الفتح ومحمد العويس حارس الشباب بجانب الحارس الأول خالد شراحيلي من الهلال وبديله ياسر المسيليم حارس الأهلي.

واستمر غياب ناصر الشمراني مهاجم الهلال الذي غاب عن انطلاق الموسم المحلي بسبب الايقاف وعاد لتوه من ايقاف قاري ليشارك كبديل في تعادل فريقه 1-1 مع ضيفه الأهلي الاماراتي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

وفي غياب الشمراني سيواصل محمد السهلاوي مهاجم النصر قيادة هجوم السعودية بعدما سجل ستة أهداف في اخر ثلاث مباريات مع المنتخب السعودي بينها ثلاثية في الفوز 7-صفر على تيمور الشرقية في التصفيات هذا الشهر.

وسيفتقد المنتخب السعودي ثنائي الاتحاد فهد المولد وعبد الفتاح عسيري إضافة إلى شايع شراحيلي لاعب وسط النصر لمعاقبتهم بالايقاف لمدة شهرين عن اللعب الدولي بعدما خرجوا دون إذن من فندق اقامة الفريق بعد مباراة في التصفيات في وقت سابق هذا الشهر.

وستلتقي السعودية مع الامارات في جدة في الثامن من أكتوبر تشرين الأول قبل أن تواجه المنتخب الفلسطيني بعد خمسة أيام أخرى في مباراة قالت السعودية أمس الاثنين إنها ستقام على ملعب محايد عقب موافقة الاتحاد الدولي (الفيفا).

وتملك السعودية ست نقاط من مباراتين في المجموعة الأولى اثر فوزها على المنتخب الفلسطيني وتيمور الشرقية في أول جولتين. وألغيت مباراتها على ملعب ماليزيا في وقت سابق هذا الشهر بسبب شغب الجماهير صاحبة الأرض والنتيجة تشير لتقدم المنتخب السعودي 2-1.

وتتصدر الامارات الترتيب بسبع نقاط من ثلاث مباريات بينما يملك المنتخب الفلسطيني أربع نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من تيمور الشرقية وماليزيا.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: ياسر المسيليم (الأهلي) خالد شراحيلي (الهلال) عبد الله العويشير (الفتح) محمد العويس (الشباب)

مدافعون: أسامة هوساوي ومعتز هوساوي (الأهلي) حسن معاذ (الشباب) عمر هوساوي (النصر) عبد الله الزوري وياسر الشهراني (الهلال) ياسين حمزة (الاتحاد)

لاعبو وسط: تيسير الجاسم ووليد باخشوين وسلمان المؤشر ومصطفى بصاص وحسين المقهوي (الأهلي) يحيى الشهري وعوض خميس (النصر) سلمان الفرج ونواف العابد وسالم الدوسري (الهلال) عبد الملك الخيبري (الشباب)

مهاجمون: محمد السهلاوي ونايف هزازي (النصر) مختار فلاتة وعبد الرحمن الغامدي (الاتحاد)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com