‏‫دونيس: قرار إيقاف ديجاو غير احترافي.. وتوقعته قبل صدوره
‏‫دونيس: قرار إيقاف ديجاو غير احترافي.. وتوقعته قبل صدوره‏‫دونيس: قرار إيقاف ديجاو غير احترافي.. وتوقعته قبل صدوره

‏‫دونيس: قرار إيقاف ديجاو غير احترافي.. وتوقعته قبل صدوره

قال اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للهلال السعودي إنه كانت يتوقع إصدار قرار أيقاف مدافع الفريق، البرازيلي ديجاو.

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراراً بإيقاف ديجاو مباراتين آسيوتين على خلفية اعتدائه بدون كرة على لاعب لخويا القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعن إيقاف ديجاو قال دونيس "إذا جاء قرار إيقاف ديجاو بسبب مباراة لخويا فأنا جاهز لتقديم الدلائل التي تدين مدافع لخويا فلوريس والذي يستحق الإيقاف أكثر من ديجاو".

ورفض دونيس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين للحديث عن مباراته أمام الأهلي الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا غد الثلاثاء الكشف عن بديل ديجاو في المباراة.

وقال دونيس "عملنا الفترة الماضية و كأن القرار سيصدر وفعلا الاتحاد الآسيوي لم يكن احترافيا وأصدر قرار في توقيت خاطئ ولكننا لا نهتم بذلك"

وأضاف دونيس "جميعنا يعرف صعوبة الأهلي ومباراة الغد ، ولكنني متفائل جدا بالفريق وواثق باللاعبين على مقدرتهم للخروج بنتيجة إيجابية"

وتابع " في الهلال نمتلك جماهير مثالية و عظيمة ، ونحن نحتاج وقفتهم بجانبنا وسنعطي 100% من قوتنا لرسم الابتسامة على محيا جماهيرنا، من واجبنا أن نؤثر على جماهيرنا إيجابيا ونكون هادئين في الملعب ونمنحهم المؤشر الصحيح لنا لكي يستمروا في وقوفهم بجانبنا"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com