بالأرقام.. ماذا قدم محترف الفيصلي الجديد في موسمه الخارجي الوحيد

بالأرقام.. ماذا قدم محترف الفيصلي الجديد في موسمه الخارجي الوحيد

الرياض – أعلن نادي الفيصلي السعودي عن نجاحه في ضم اللاعب البرتغالي صاحب الأصول الغينية ابيل عيسي كامارا على سبيل الإعارة من فريق بيلينينسي البرتغالي.

اللاعب طوال مسيرته الكروية لم يخرج من البرتغال التي حمل جنسيتها كمجنس من أجل اللعب لصالح منتخب شبابها قبل سنوات وبالتحديد في عام 2011 عندما شارك في سبع مباريات أحرز خلالهم ثلاثة أهداف، منهم هدف بتصفيات أمم أوروبا تحت سن الـ 21.

ولعب لنادي وحيد خارج البرتغالي كان بترولول بلويشتي الروماني، وتعتبر تجربة الفيصلي هي ثاني تجربة خارجية للغيني صاحب الـ 25 عاماً، ونرصد لكم في السطور المقبلة أهم ملامح تجربته الأولى.

– خرج اللاعب لصفوف الفريق الروماني للمرة الأولى والأخيرة في تاريخه من نادي آخر غير بيلينينسي، حيث كان لاعباً لفريق بيرامار بعد أن تخلى عنه ناديه الأصلي لأول مرة في صفقة بيع نهائي صيف 2012.

– انتقال اللاعب كان على سبيل الإعارة ولموسم واحد فقط، ولم يظهر فيه البرتغالي صاحب الأصول الغينية كفائة بالدوري الروماني.

– شارك في 15 مباراة خرج في معظمها كبديل أو شارك كلاعب احتياطي في دقائق قليلة، ووصل اجمالي الدقائق التي لعبها لحوالي 739 دقيقة.

– لم يحرز اللاعب طوال هذه الفترة أي هدف إلا أنه شارك في صناعة هدفين كانا لهما طابع حاسم حيث غيرا نتائج مباراتين من خسارة لتعادل ومن تعادل لفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com