مدرب هجر واثق من حصد نقاط ديبي الاحساء(فيديو)
مدرب هجر واثق من حصد نقاط ديبي الاحساء(فيديو)مدرب هجر واثق من حصد نقاط ديبي الاحساء(فيديو)

مدرب هجر واثق من حصد نقاط ديبي الاحساء(فيديو)

وعد المدرب المونتينجري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق هجر جماهير فريقه بتحقيق الفوز على نظيره الفتح في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها المدير الفني للفريق وأكد فيها على أهمية المباراة نظرًا لكونها مباراة ديربي الأحساء أمام فريق قوي مثل الفتح.

"المباراة أمام الفتح مباراة هامة كونها مباراة ديربي لها ظروفها الخاصة وأهميتها لدينا ولدى الجماهير، بالطبع نسعى لتحقيق الفوز من المباراة ونحترم فريق الفتح كثيرًا".

"نعلم أن الفتح فريق جيد لكننا نريد فقط الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، ونعم لدينا بعض المشاكل والاخطاء واستفدنا من مباراة الاهلي الأخير، لكنني كلي ثقة في أن اللاعبين سيقدموا أفضل ما لديهم من اجل تحقيق الفوز فقط".

من جهته أكد حمدان الحمدان، لاعب نادي الفتح، جاهزية الفريق للقاء الديربي أمام هجر، لحساب الجولة الثالثة ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويستضيف الفتح نظيره هجر، على ملعبه،مساء السبت، ويدير اللقاء تحكيميا عبدالرحمن السلطان.

وقال الحمدان : "ذكريات الديربي الجميلة دافع لنا لتحقيق مزيد من الجهد والتركيز وتحقيق نتيجة إيجابية".

ويسعى لاعبو الفتح لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل التقدم في الترتيب بجدول الدوري، إذ يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 3 نقاط، حصدهم من فوز وخسارة في الجولتين الماضيتين، أمام الخليج والهلال، فيما يمتلك هجر نقطة واحدة فقط في رصيده محتلا بها المركز التاسع.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com