أهم 10 تغريدات على "تويتر" السعودية في سبتمبر (صور)
أهم 10 تغريدات على "تويتر" السعودية في سبتمبر (صور)أهم 10 تغريدات على "تويتر" السعودية في سبتمبر (صور)

أهم 10 تغريدات على "تويتر" السعودية في سبتمبر (صور)

شهد شهر سبتمبر أحداثا كثيرة داخل المملكة العربية السعودية، دفعت بدورها العديد من رؤساء الأندية ونجوم الكرة للتعليق عليها عبر حساباتهم الرسمية على موقع التدوينات القصيرة، تويتر.

ونستعرض سويا عبر "إرم" أهم وأشهر 10 تغريدات خلال ما مر من الشهر الجاري.

1- أعرب فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر عن حزنه على ضحايا ومصابي حادث الرافعة، عبر تغريدة له على تويتر، كاتبا: "اللهم ارحم من ودعونا اليوم في ساعة مباركة على البقعة الطاهرة، اللهم اكرمهم بالمغفرة وارفع نزلهم والحقهم بالشهداء، واحفظ بلادنا".

2- أثارت تغريدة الحساب الرسمي للنصر، التي نشرها عقب مباراة السعودية وماليزيا جدلا واسعا بين الجماهير الهلالية والاتحادية، معتبرين إياها تزيد من التعصب، إذ كتب: "مبروك لمنتخبنا الوطني الفوز على ماليزيا بهدفين مقابل هدف سجلها تيسير الجاسم والسهلاوي"، وهو مادفع الجماهير لتدشين هاشتاج #حساب_النصر_الرسمي_يثير_التعصب.

3- تعاطف مساعد هليل الزويهري، رئيس مجلس إدارة الأهلي مع ضحايا حادث الرافعة، عبر حسابه الرسمي على تويتر، معلقا: "مطرنا ليلة البارحة بفضل من الله ورحمته، وآلمنا مصاب ضيوف الرحمن، نسأل الله لهم الشهادة والمغفرة، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

4- تصدر ياسر الشهراني، مدافع الهلال، غلاف لعبة فيفا 2016 إلى جانب ميسي، ونشر الحساب الرسمي للشركة المنتجة للعبة في الشرق الأوسط: "مدافع @ALhilal_FC ياسر الشهراني، هو نجم غلاف نسخة الشرق الأوسط من فيفا 2016".

5- أكد ياسر الشهراني، لاعب الهلال سعادته لتصدره غلاف لعبة فيفا 2016 بجوار ليونيل ميسي: "اتشرف أن أكون على غلاف شريط فيفا 2016 بجانب النجم ميسي واتمنى ان تكون دافع لي لمزيد من العطاء".

6- اختير محمد السهلاوي، مهاجم نادي النصر، في فريق الأسبوع للعبة فيفا 2015، ونشر الحساب الرسمي للشركة المنتجة للعبة بالشرق الأوسط: "فريق فيفا15 ألتميت تيم هذا الأسبوع مع الأسطورة روني ونجم ALNassrFC محمدالسهلاوي".

7- شكر فيصل بن تركي، رئيس النصر، لاعبي المنتخب السعودي، عقب فوزهم على ماليزيا في التصفيات الآسيوية: "شكرا نجوم منتخبنا فوز وصدارة والقادم أجمل ان شاء الله، ألف مبروك".

8- طالب عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، الجماهير بنبذ التعصب، عبر تغريدة له على تويتر: "اذا استمرت نغمة هذا نصراوي وهذا هلالي المنتخب لن يذهب بعيدا، اللاعبون يرتدون شعار المنتخب أي الوطن بأكمله وليس شعار أنديتهم".

9- اعتذر الاولتراس الماليزي للمنتخب السعودي وجماهيره على مابدر منهم من شغب أثناء مباراة الأول مع منتخبهم الوطني: "نعتذر للاعبين والماليزيين والسعوديين، ولكن هذا كان يجب أن يحدث".

10- وجه جيمس ترويسي، لاعب الاتحاد رسالة إلى الجماهير عقب انضمامه لصفوف الفريق، مشيرا إلى رغبته في المشاركة بشكل سريع في المباريات: "لا استطيع الانتظار لخوض أول مباراة مع الاتحاد وجماهيره العظيمة، جدة أتى وبحر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com