الدوري العربي "الوحيد" بلعبة فيفا 2016
الدوري العربي "الوحيد" بلعبة فيفا 2016الدوري العربي "الوحيد" بلعبة فيفا 2016

الدوري العربي "الوحيد" بلعبة فيفا 2016

شدد ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي ، على أن الدوري السعودي " العربي " الوحيد الموجود في لعبة فيفا ، مشيراً إلى أن ذلك يعتبر أمر تسويقي كبير للدوري وللأندية واللاعبين .

وقال ياسر المسحل في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية : " الشركة الموزعة للعبة فيفا لديها عدة معايير لإختيار اللاعب من ضمنها أن يكون لاعب واعد ويمثل المنتخب السعودي ، وأن يكون الدوري السعودي هو الدوري العربي الوحيد الموجود في لعبة فيفا يعطي بعد تسويقي كبير للدوري وللأندية واللاعبين ".

وأضاف : " الشركة ايضاً لديها شرط رئيسي لإختيار اللاعب الذي توضع صورته على غلاف اللعبة منها جاهزية طقم ناديه للموسم الجديد " .

وأشار : " الأندية استفادت من ورشة العمل التي نظمتها رابطة دوري المحترفين ولجنة الإنضباط الآسيوية حسب ردود الفعل التي وصلتنا منها ، وبدأنا هذه السنة تعيين مراقبين للمباريات يكون من مهامهم التأكد من جاهزية الملعب، وإصدار بطاقات للمسموح لهم الدخول للملعب " .

وأنهى المسحل تصريحاته ، قائلاً : " سنطبق آلية مشابهة للإتحاد الآسيوي فيما يخص مراقبين المباريات وإصدار البطاقات للأشخاص المسموح لهم بالدخول لأرض الملعب " .

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com