رياضة

الدوري العربي "الوحيد" بلعبة فيفا 2016
تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2015 19:56 GMT
تاريخ التحديث: 09 سبتمبر 2015 19:56 GMT

الدوري العربي "الوحيد" بلعبة فيفا 2016

شدد ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي ، على أن الدوري السعودي " العربي " الوحيد الموجود في لعبة فيفا ، مشيراً إلى أن ذلك يعتبر أمر

+A -A
المصدر: إرم ـ من حسن محمد

شدد ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي ، على أن الدوري السعودي “ العربي “ الوحيد الموجود في لعبة فيفا ، مشيراً إلى أن ذلك يعتبر أمر تسويقي كبير للدوري وللأندية واللاعبين .

وقال ياسر المسحل في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية : “ الشركة الموزعة للعبة فيفا لديها عدة معايير لإختيار اللاعب من ضمنها أن يكون لاعب واعد ويمثل المنتخب السعودي ، وأن يكون الدوري السعودي هو الدوري العربي الوحيد الموجود في لعبة فيفا يعطي بعد تسويقي كبير للدوري وللأندية واللاعبين ”.

وأضاف : “ الشركة ايضاً لديها شرط رئيسي لإختيار اللاعب الذي توضع صورته على غلاف اللعبة منها جاهزية طقم ناديه للموسم الجديد “ .

وأشار : “ الأندية استفادت من ورشة العمل التي نظمتها رابطة دوري المحترفين ولجنة الإنضباط الآسيوية حسب ردود الفعل التي وصلتنا منها ، وبدأنا هذه السنة تعيين مراقبين للمباريات يكون من مهامهم التأكد من جاهزية الملعب، وإصدار بطاقات للمسموح لهم الدخول للملعب “ .

وأنهى المسحل تصريحاته ، قائلاً : “ سنطبق آلية مشابهة للإتحاد الآسيوي فيما يخص مراقبين المباريات وإصدار البطاقات للأشخاص المسموح لهم بالدخول لأرض الملعب “ .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك