المدلج: مباراة السعودية و ماليزيا درس في احترام الخصم – إرم نيوز‬‎

المدلج: مباراة السعودية و ماليزيا درس في احترام الخصم

المدلج: مباراة السعودية و ماليزيا درس في احترام الخصم

علق حافظ المدلج عضو اللجنة التنفيذية و رئيس لجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على نتيجة مباراة منتخب السعودية الاول لكرة القدم مع نظيره الماليزي الثلاثاء .

و حلت السعودية ضيفة ثقيلة على ماليزيا في اطار التصفيات الآسيوية المونديالية , و اغلب المتشائمين يتوقع فوز السعودية بفارق كبير من الاهداف .

و لكن اللقاء حمل درسا في احترام الخصم حسبما اكد المدلج في تغريدة من خلال حسابه الشخصي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر .

و قال المدلج : “ مباراة السعودية و ماليزيا درس في احترام الخصم الذي خسر بعشرة قبل أيام وقف نداً في مباراة مثيرة بنهاية دراماتيكية لم تكن في الحسبان ولازالت مثار جدل “ .

الجدير بالذكر ان الامارات سحقت ماليزيا بعشرة اهداف دون رد في الجولة الماضية , علما بأن حكم لقاء اليوم اوقفه قبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقتين بسبب الالعاب النارية من الجمهور الماليزي .اكد

من جهته أكد عضو شرف نادي الهلال السعودي خالد بن زيد المليحي ، على أن فوز منتخبه ضد مضيفه الماليزي بهدفين مقابل هدف عصر اليوم الثلاثاء بالتصفيات المزدوجة بطعم الخسارة ، مشيراً إلى أن الأخضر مازال فاقد للهيبة .

وكتب خالد بن زيد المليحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر ) : “ إنتصار بطعم الخسارة للأسف كان المأمول مستوى كبير ونتيجه أكبر مازال المنتخب فاقد للهيبة “ .

يذكر ان لقاء المنتخب السعودي وماليزيا شهد توقف من حكم اللقاء لمجريات اللقاء بسبب العاب نارية شهدتها المباراة من الجماهير الرياضية المتواجدة في المدرجات قبل ان يقرر حكم اللقاء اعلان نهاية اللقاء رسميا قبل نهاية وقتها بدقيقتين.

بدوره قدم وكيل التعاقدات الكويتي عبدالله الحمدان التهنئة للمنتخب السعودي الأول بعد فوزه ضد مضيفه الماليزي بهدفين مقابل هدف ضمن التصفيات المزدوجة ، مؤكدا على ضرورة الدعم والمساندة من جميع السعوديين لفريق المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك .

وكتب عبدالله الحمدان عبر حسابه الشخصي على تويتر : “ مبروك للأخضر السعودي رغم الأداء المتواضع ، ويجب على الجميع ان يتحدو ويتركون كل الالوان جانبا من أجل ممثل الوطن هذا هو الحل الوحيد ، كل التوفيق “ .
وأضاف : “ شغب ماليزيا أتمنى لا يمر مرور الكرام وأتمنى من الآسيوي يفعل شىء .. الله يحفظ بعثه الأخضر السعودى ويرجعون سالمين لبلدهم “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com