أصعب سؤال يوجه للأمير

أصعب سؤال يوجه للأمير

المصدر: إرم - من سلمان العنزي

فشل فريق النصر في تحقيق أول فوز له في بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق له أمام فريق القادسية في ثاني جولات بطولة الدوري، ليستمر العالمي في التفريط في النقاط والإبتعاد رويداً رويداً عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم بعدما إحتفظ باللقب لمدة موسمين على التوالي، خاصة في ظل الآداء القوي والمميز الذي تقدمه الفرق الأخرى والنتائج الإيجابية لهذه الفرق وعلى رأسها فريقي الهلال والاتحاد ، مما جعل الجميع يرشحهما كأبرز وأقوى فريقان ينافسان على لقب الدوري هذا الموسم منذ البداية على الرغم من أن المشوار مازال طويلاً للتكهن بهوية الفرق المنافسة.

وصبت الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الإجتماعي جام غضبها على الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الأوروجوياني خورخي داسيلفا وبعض لاعبي الفريق النصراوي المستهترين، على حد وصفهم.

وطالبت الجماهير، إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي بضرورة محاسبة هؤلاء اللاعبين والإطاحة بالمدرب داسيلفا من قيادة الفريق والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد يقود الفريق في المرحلة المقبلة حتى يعود الفريق مجدداً إلى الطريق الصحيح ويستعيد نغمة الإنتصارات الغائبة عن الفريق منذ نهاية الدوري الموسم الماضي سواء بخسارة بطولتي كأس الملك وكأس السوبر امام الغريم التقليدي الهلال او بالتعادل في اول مباريتن في الدوري هذا الموسم.

أما رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي فبدوره يواصل المكابرة ويرفض الإعتراف بفشل المدرب داسيلفا في قيادة الفريق وضرورة البحث عن جهاز فني جديد لخلافة داسيلفا في تدريب العالمي.

وغرد كحيلان عقب إنتهاء مباراة النصر والقادسية مساء أمس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر “ مطالباً الجماهير بضرورة دعم ومساندة الفريق خلال المرحلة المقبلة مؤكداً تجديد الثقة كاملة في الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب داسيلفا، مما اعتبره البعض مكابرة من الرئيس النصراوي وعناد لجماهير فريقه التي طالبت منذ خسارة كأس السوبر بضرورة تسريح الجهاز الفني والتعاقد مع مدير فني جديد.

ويبقى السؤال الذي طرحه الجماهير والمحللون، هل يستجيب كحيلان لنداء العقل ويقيل المدرب وجهازه الفني ويبدأ في البحث عن مدرب جديد خلال فترة توقف الدوري أم يواصل المكابرة والعناد ويساهم في إقتراب العالمي من دوامة الأزمات؟ ، هذا هو التساؤل الذي يشغل النصراويين في الوقت الحالي وستجيب عنه الساعات القليلة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com