”النجراني“ يكتب كلمة النهاية في علاقة داسيلفا والنصر

”النجراني“ يكتب كلمة النهاية في علاقة داسيلفا والنصر

لم يكن أكثر المتشائمين من جماهير النصر يتوقع أن تنتهي مباراة فريقهم أمام القادسية على عكس ما بدأت.

وفشل النصر في الحفاظ على تقدمه بهدفي لاعبه البولندي أدريان اللذين سجلهما في الدقيقتين 14 و17 من عمر اللقاء ليخرج متعادلاً 2-2 بعد هدف قاتل سجله اللاعب متعب النجراني في اللحظة الأخيرة من عمر اللقاء.

وتعرض الأوروجوياني خورخي داسيلفا المدير الفني للنصر لانتقادات حادة من الجماهير التي حملته مسئولية التعادل والأداء المتراجع للفريق منذ بداية الموسم.

وكانت دعوات نصراوية خرجت منذ بداية الموسم تطالب بإقالة داسيلفا بعد خسارة السوبر السعودي أمام الهلال، لتتزايد حدة الانتقادات تجاه المدرب بعد التعادل في المباراة الافتتاحية بالدوري أمام هجر.

وكان داسيلفا يأمل في العودة من الدمام بفوز على القادسية يعيد به التوازن للفريق قبل فترة التوقف على أمل إيقاف سيل الانتقادات الموجهة له، ليتعثر الفريق مجدداً بعد مباراة درامية.

وتنتظر جماهير النصر قراراً حاسماً من إدارة النادي خلال الأيام المقبلة حيث تبدو أيام داسيلفا مع النصر معدودة

بدوره، انتقد فهد الهريفي، لاعب نادي النصر السابق، اللاعب خالد الغامدي، بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه في مباراة اليوم أمام القادسية –على حد وصفه-.

ونشر الهريفي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، معلقا : صراحة يبقى الغامدي غير مفيد لا في الحالة الدفاعية ولا الهجومية لا قراءة للعب ولا استفادة منه في التمركز والهجوم، حتى الفنش الجميل لايملكه!.

وأضاف في تغريدة أخرى : تعادل بطعم الخسارة الحظ لايستمر، العمل المنظم هو سر النجاح وهذا لايوجد في النصر للأسف! رددوا كحيلان ابخص!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com