المزيني يكشف أسرار أزمة المولد (فيديو إرم)

المزيني يكشف أسرار أزمة المولد (فيديو إرم)

المصدر: جدة- حسن محمد

التقت كاميرا شبكة ”إرم“ الإخبارية مع وكيل أعمال اللاعبين السعودي أحمد المزيني في أحد المناسبات الرياضية بعروس البحر الأحمر مدينة جدة السعودية.

المزيني الذي خرج عن صمته تولى وكالة لاعب الأهلي القضية (سعيد المولد) أثناء توقيعه عقد انتقاله الى نادي الاتحاد قبل أن يتراجع اللاعب ويطلب العودة الى ناديه الأهلي، ليرفض اتحاد الكرة طلب عودته، مطالبا اللاعب بالالتحاق في تدريبات ناديه الاتحاد وهو ما دعا اللاعب يذهب الى البرتغال بحثا عن قضاء فترة احترافية خارجية في حالة السماح له قانونيا.

شبكة ”إرم“ بدورها التقت بوكيل أعمال اللاعب القضية في ظهور إعلامي خاص للمزيني الذي اختار ”إرم“ للحديث عن علاقته بالنادي الأهلي كاشفا عن ميوله الكروية الأصلية، ومقدما رسائل الى العديد من الشخصيات التي تداخلت في قضية اللاعب سعيد المولد.

وقال المزيني لكاميرا ”إرم“: ”موضوع اللاعب سعيد المولد أخذ حجم كبير جدا في الساحة الرياضية وانا بالنسبة لي كوكيل اعمال انتهت فترة اشرافي عليه كوكيل أعمال له بنهاية فترة العقد بيننا، ومع ذلك العلاقة بيننا جيدة وعلاقتي أيضا بالأهلاويين جيدة وحتى مسئول الاحتراف في النادي الأهلي الاسبق فهد بارباع علاقتنا ممتازة وهو انسان خلوق ولكن في موضوع سعيد المولد الجهات القضائية الرياضية والمسئولة عن قضية اللاعب احكمت وقررت في القضية“.

وتابع :“أود أن أعلن بأني أهلاوي الميول واعتز بالنادي الأهلي وعشقي له، ولكن عملي كوكيل أعمال لاعبين يتطلب مني الأمانة والصدق، فحينما يصل عرض للاعب من أي نادي مهما كانت المسميات من حق اللاعب أن يعرف ذلك، وانقل اللاعب إلى أي نادي وعلاقتي بجمهور الأهلي ممتازة ولا يوجد اساءات أبدا حتى جمهور الاتحاد علاقتي جيدة معهم وأنا انسان متصالح مع نفسي وعندي قناعة انه المكتوب من الله هو ما سيحصل دائما وأبدا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com