الخليج: سنقابل الأهلي في وضعية صعبة لافتقاده 4 ركائز مهمة

الخليج: سنقابل الأهلي في وضعية صعبة لافتقاده 4 ركائز مهمة

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أهمية مواجهة الأهلي، مشيراً بأن فريقه سيسعى لاقتناص النقاط على الرغم من الظروف الصعبة التي أحاطت بالفريق بعد الجولة الأولى.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري اليوم الثلاثاء، للحديث عن مواجهة فريقه نظيره الأهلي مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وقال قادري: ”مواجهة في وضعية صعبة جداً لفريقي أمام فريق كبير كالأهلي حيث نفتقد لأربعة لاعبين مهمين في هذه المباراة حيث لدينا إصابة الحارس مسلم الفريج وعبد الله السالم من مباراة الفتح كما نفتقد لخدمات أبرز لاعبينا الأجانب والذين أحدثوا الفارق في الموسم الفارط وهما الأردني ابراهيم الزواهرة لايقافه والكاميروني أمينو بوبا لحالة الصحية التي حتمت تواجده في بلاده“.

وأضاف: ”بالتأكيد سعينا خلال الأسبوع الماضي إيجاد البدلاء ولدينا ثقة كبيرة في إمكانياتهم بأن يقدموا مباراة كبيرة باذن الله“.

وأوضح قادري بأن فريقه سيكون في وضع أفضل بعد فترة التوقف بعد الجولة الثالثة، حيث سيستغل الفريق فترة التوقف بإقامة معسكر لزيادة انسجام الفريق في ظل اكتمال الرباعي الأجنبي.

ومن ناحيته، قال سامر سالم لاعب الخليج إنه ”بالعزيمة والاصرار سنقهر الظروف أمام الأهلي“.

حيث شدد سامر سالم لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم على جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي مساء الخميس، بالرغم من كل الظروف حيث سيسعى البدلاء استغلال هذه الفرصة لإثبات أنفسهم بانهم يستحقون الدفاع عن اللوان الدانة.

وقال سامر: ”بالتأكيد مباراتنا مع الأهلي ستكون قوية وخصوصا وأننا سنلعب امام فريق بطل لكأس ولي العهد ووصيف دوري عبد اللطيف جميل، ونحن جاهزين لتقديم مباراة مميزة والتغلب على كل الظروف التي نعاني منها سواء من اصابات بعض اللاعبين أو إيقاف الزواهرة“.

وحول خوض سالم المباراة أمام فريقه السابق، قال: ”الاحتراف ساهم بمنحي الفرصة الانتقال من الأهلي لمدة سنة مع الخليج من أجل الحصول على الفرصة، وسأسعى لخدمة الدانة سواء أمام الأهلي أو غيره من الأندية طوال فترة الاعارة لإثبات بأني أملك الكثير وإن شاء الله نكون في يومنا وبتعاون زملائي سنحقق نتيجة إيجابية بإذن الله“.

31 32 33 34 36 37

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com