إنجليزية تشيد بالدفاع السعودي

إنجليزية تشيد بالدفاع السعودي

المصدر: السعودية- حسن محمد

يبدو أنه لا صوت يعلو فوق صوت جولة الذهاب في دوري أبطال آسيا التي تبدأ منافساتها اليوم، الثلاثاء،حيث تسيطر الأحداث المتعلقة بهذه المباريات على اهتامام معظم وسائل الإعلام حول العالم.

واستفاضت صحيفة ”oneworldsports“ الإنجليزية في الحديث عن جميع مباريات ربع النهائي، وخصت بالذكر المواجهة العربية الخالصة التي تجمع بين الهلال السعودي ولخويا القطري.

وأشار الموقع في تقديمه لمباريات جولة الذهاب إلى اعتماد الهلال على الدفاع الذي حمله في نسخة الموسم الماضي من المسابقة إلى المباراة النهائية، إلى قوة دفاع الزعيم الذي لم تسكن شباكه خلال منافسات العام الماضي من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين سوى سبعة عشر هدفا فقط.

وتحدث الموقع باستفاضة عن الشراكة التي تجمع بين المدافع الكوري الجنوبي غواك تاي هوي وزميله البرازيلي دييجو، واللذان يعدان من أكثر الثنائيات التي يخشاها هجوم الفرق المنافسة، على الرغم من عدم حصولهم على التقدير الذي يحصل عليه المهاجمون عادة، وأن خسارة نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا لا يمكن بأي حال أن يتم إلقاء اللوم فيها على الدفاع.

كما أشاد الموقع بقوة هجوم فريق لخويا، وإلى أن غواك تاي هوي ودييجو سيواجهان تحديا خاصا أمام لاعبين من نوعية وجودة التونسي يوسف المساكني، والقطري المخضرم سباستيان سوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة