أبرز الانتقالات قبل انطلاق دوري عبداللطيف جميل

أبرز الانتقالات قبل انطلاق دوري عبداللطيف جميل

فيما يلي أبرز انتقالات الأندية قبل انطلاق دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد غد الأربعاء.

* النصر:

نايف هزازي من الشباب ورودريجو مورا مهاجم ريفر بليت والظهير الأيسر أحمد عكاش من الاتفاق والظهير الأيمن عبد الرحمن الشمري من الطائي.

* الأهلي:

اليوناني ايوانيس فيتفاتزيديس من جنوة والسويدي نبيل بهوي من أيك ستوكهولم ولاعب الوسط فهد حمد من الشباب وإسماعيل سراج من الفيصلي.

* الهلال:

البرازيلي كارلوس إدواردو من بورتو والبرازيلي ايلتون الميدا من تيريك جروزني وحمد الحمد مهاجم الاتفاق ويونس العليوي مهاجم الشعلة.

* الاتحاد:

الغاني سولي مونتاري من ميلانو والفنزويلي جلمين ريباس مهاجم ديبورتيفو تاتشيرا والحارس عساف القرني من الوحدة وماجد الخيبري من نجران وتركي الجلفان من الباطن والثلاثي فيصل الخراع وأحمد الناظري ورياض الابراهيم من هجر وعوض خريص من نجران.

* الشباب:

ماوريسيو افونسو من أوروجواي مهاجم ريسنج مونتيفيديو ودييجو أريسمندي من أوروجواي ولاعب ناسيونال والكويتي سيف الحشان لاعب القادسية وإسماعيل المغربي من الأهلي وسلطان الدعيع على سبيل الإعارة من الهلال ومشاري الثمالي لاعب وسط الفيصلي.

* الفتح:

البرازيلي جوسيمار والعراقي سلام شاكر والصربي ماركو ستانويفيتش وأحمد المبارك من الخليج وماجد هزازي من التعاون.

* الفيصلي:

السوري محمود المواس والنيجيري إيفاني أونيلو والمدافع فواز فلاتة ولاعب الوسط فهد الرشيدي من العروبة وعلي الشعلة من الخليج.

* الخليج:

الغيني أبو بكر سيلا والعراقي مروان حسين وثامر المشيقح من التعاون ومحمد الراشد من هجر وعلاء ريشاني لاعب الفيصلي.

* التعاون:

البرازيلي ساندرو مانويل والبرتغالي ريكاردو ماشادو والحارس فايز السبيعي من الهلال وخالد الزيلعي من النصر وعبد المجيد الرويلي لاعب الشباب.

* هجر:

العراقي سيف سلمان من الاتحاد والبوليفي جوالبرتو موخيكا والصربي دراجان تشيران والصربي نيمانيا توبيتش.

* الرائد:

التونسي أسامة الدراجي من الترجي والعماني عيد الفارسي لاعب وسط العروبة العماني والغيني كميل زياتي من شيفيلد ونزداي وأحمد الحبيب مدافع نجران وسلطان السوادي من التعاون.

* نجران:

الفرنسي مامادو واجيو والكويتي فيصل زايد من الجهراء والمهاجم عيسى المحياني ومعن الخضري من الاتحاد وعيسى دغريري وسلطان مندش من الاتحاد وجمعان الدوسري مدافع الشباب.

* القادسية:

العراقي سعد عبد الأمير لاعب أربيل والجزائري فريد ملولي من وفاق سطيف وهيكتور عمر راموس من بويرتوريكو والبرازيلي روبينيو.

* الوحدة:

السوري جهاد الباعور وأدولفو ليما من أوروجواي والتونسي زهير الذوادي قادما من الإفريقي التونسي وعبد العزيز فلاتة لاعب العروبة.

مواد مقترحة