4 عيوب في مونتاري تسببت برحيله عن ميلان

4 عيوب في مونتاري تسببت برحيله عن ميلان

تعاقد نادي الاتحاد السعودي في السوق الصيفية الحالية مع النجم الدولي الغاني سولي علي مونتاري بعقد يمتد لموسمين قادمين، بعد رحيله عن صفوف ميلان الإيطالي، وذلك لتدعيم خط وسطه بالموسم المقبل.

ولاقت صفقة انتقال الغاني مونتاري صاحب الخبرة الكبيرة والتجربة بالملاعب الأوروبية الشهيرة صدىً واسعا من قبل وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، خصوصاً وأنها تعد التجربة الأولى لنجم قطبي ميلانو خارج أوروبا.

وهناك أربعة عيوب في الغاني مونتاري تسببت برحيله عن ميلان:

1- عصبيته الشديدة وانفعاله الدائم على أي تدخل من قبل المنافسين ما يجعله عرضة للطرد وخسارة فريق لاعباً داخل أرضية الملعب، وذلك لكونه شخص عاطفي يتأثر للغاية مستواه في الملعب بحالته النفسية والعصبية خارج الملعب، واعترافه بأنه عندما يكون غاضباً خارجه من شيء ما لا يمكنه نسيان ما بداخله أثناء المباريات.

2- تعرضه للإصابات بشكل كبير طوال المواسم الماضية ما أبعده عن قائمة فريقه في الكثير من المباريات بالبطولات الإيطالية، وقاد إدارة النادي لإنهاء عقده في نهاية الموسم المنصرم.

3- ابتعاده الدائم عن المباريات، ونقص لياقته البدنية بصورة كبيرة، ما دفع المدربين الذين أشرفوا على ميلان للاعتماد على لاعبين آخرين في منطقة الوسط.

4- تصرفاته الطائشة مع ميلان بالموسم الماضي، ولعل أكبر مثال على ذلك عندما أنفعل بشكل كبير جراء قرار مدربه فيليبو إنزاجي بإخراجه من مباراة تورينو في منتصف يناير الماضي، لدرجة أن اللاعب الغاني ألقى بقميص الفريق الاحتياطي وبعض الأدوات الخاصة به على الأرض بعدما سلمها له إداري الجهاز الفني، وتسبب ذلك في توتر علاقته مع مدربه والجماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com