العيوب الخمسة التي تهدد مسيرة نايف هزازي مع النصر

العيوب الخمسة التي تهدد مسيرة نايف هزازي مع النصر

يسعى النجم الدولي السعودي نايف هزازي لإثبات قوته وبراعته كمهاجم مميز برفقة فريقه الجديد النصر في الموسم الجديد بعد انتقاله المثيرة لصفوفه من الشباب في السوق الصيفية الحالية .

وكان نايف هزازي مطلوب من كبار أندية المملكة في السوق الصيفية ولكنه فضل النصر في نهاية المطاف على البقية وانتقل لصفوفه في صفقة كبيرة جدا كانت حديث الوسط الرياضي السعودي بشكل عام في الميركاتو الحالي .

وهناك خمس عيوب يعاني منها نايف هزازي تقلق جماهير بطل الدوري السعودي للمحترفين :

اهتمامه الكبير بالتواجد على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تويتر ، ما يخرجه بعيداً عن أجواء المنافسات الكروية مع فريقه .

– حضوره في البرامج الرياضية وتصريحاته المثيرة عبر القنوات الفضائية بشكل مستمر، والاهتمام بالتواجد الإعلامي المتزايد ما يشتت انتباهه ويبعده عن تقديم الأفضل مع فريقه في الكثير من المباريات .

– الإصابات العديدة التي تلاحقه مثلما حدث مع الاتحاد والشباب، ما يغيبه عن فريقه لعدة شهور ويحرم الفريق من جهوده الهجومية الكبيرة في الكثير من المسابقات المحلية والآسيوية .

– العصبية الشديدة وعدم  السيطرة على انفعالاته جراء تدخلات الخصوم أو رفضه لقرار حكم ما يجعله عرضة للطرد والإيقاف ، وحرمان فريقه من خدماته بسبب تهوره ، وحدث ذلك بالموسم الماضي مع الشباب وكذلك بالاتحاد .

– ما يعيب نايف هزازي عندما يترك نادياً ينتقده على الفور ولا يحترم الكيان والجماهير، وهذا خطأ كبير في عالم كرة القدم بشكل عام مهما كانت أسبابه، لأن الرياضة أخلاق ومبادئ ، ويجب على الصقر احترام الأندية التي مثلها بالسابق والتحدث عنها بشكل جيد ومميز وعدم التقليل منهم بأي حال من الأحوال .

وفي النهاية، رغم بعض السلبيات في السلوك داخل المستطيل الأخضر وبعض التصريحات المثيرة والغير مناسبة ولكن نايف هزازي في مواجهة المرمى يظل واحد من أفضل المهاجمين السعوديين في الوقت الراهن ، ولكن علينا الانتظار لنرى ما سيفعله مع النصر السعودي بالموسم الجديد ؟ .

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com