إعلامي سعودي لـ ”إرم“: الهلال مرعب وهذا ما ينقص النصر

إعلامي سعودي لـ ”إرم“: الهلال مرعب وهذا ما ينقص النصر

أشاد الإعلامي السعودي طلال الهويدي في تصريحات خاصة بمباراة السوبر السعودي، والتي انتهت أمس بفوز الهلال بهدف نظيف وتتويجه باللقب لأول مرة، حيث قال في تصريحاتٍ اختص بها شبكة ”إرم“: ”بداية ممتازة وتدشين موفق لموسم رياضي سعودي أبهر العرب عامة والسعوديين خاصة“.

وتابع: ”في الحقيقة نجح الاتحاد السعودي في تنظيم المباراة وكان الحضور الجماهيري مبهر من الطرفين خصوصا العنصر النسائي الذي لأول مره يحضر مباراة رسمية ينظمها الاتحاد السعودي ولكن الجانب الاخراجي للمباراة للأسف كان سيئا للغاية ولم يواكب القمة السعودية“.

وتحدث الهويدي عن أجانب النصر، حيث قال: ”بالنسبة للأجانب من الجانب النصراوي فلم يتغيير شيء بتواجد أدريان وفابيان والبحريني محمد حسين ولم يقدموا المأمول.. النصر بحاجة لصفقة كبيرة تعيد الحيوية وتحدث صدمة نفسية جيدة بعد خسارة السوبر ورفض هداف ريفربليت مورا الانضمام له في آخر الساعات قبل بداية السوبر.“

أما عن الهلال، فقال: ”الزعيم وفق في اختيار الأجانب وكانوا الأكثر تأثيرا في المباراة والدليل إحراز إدواردو هدف الحسم في أول مباراته الرسمية.. أما ألميدا فهو لاعب مهاري وهادئ جداً وأضاع الكثير من الفرص المحققة في الشوط الأول وهذا ما يجعله لاعبا مهما ومؤثرا في تشكيلة الهلال هذا الموسم“.

وعن رأيه في تأثير فوز الهلال بالبطولة عليه في الموسم القادم وعن أداؤه الفني، فقال: ”البطولة ستعطي بطلها معنوية كبيرة للفريق مع بداية الوسم الجديد.. الهلال كان أكثر جهازية وذلك بسبب إعداده لمباراة البطولة الآسيوية أمام لخويا بعد ثلاث أسابيع“.

وعن رأيه في دونيس، قال: ”الهلال مع المدرب الخبير دونيس أكثر انسجاماً وأكثر تنظيماً.. طريقة لعب الهلال معه تشبه كثيرا طريقة لعب البلجيكي جيريتس.. برز مدرب الهلال في تطبيق الضغط على الخصم في مباراة الأمس مع أنها أول مباريات الموسم ويحتاج هذا التكتيك للياقة كبيرة جداً لتطبيقه بشكل صحيح ومؤثر.“

وتابع: ”توقعي أنه متى ما عاد جميع لاعبي الهلال الغائبين مثل ياسر القحطاني وناصر الشمراني ويوسف السالم وسالم الدوسري ونواف العابد وسعود كريري سيجعل من الهلال فريقا مرعبا وقويا ومنافسا في هذا الموسم السعودي.“

واختتم الهويدي تصريحاته بأن وبسبب غياب مهاجم آخر بجوار السهلاوي، مشددا على أن الفريق بحاجة للاعب وسط قوي مهاري يحل بديلاً عن فابيان، حيث قال عنه إنه لاعب غير مؤثر وبحاجة لمدافع محلي متمكن ليساند محمد حسين وهوساوي اللذان غابا عنهما التألق مضيفاً أن الهدف الذي ولج مرمى النصر كان بسبب خطأ منهما في التمركز.

27

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com