بعد السوبر .. تحذير شديد للهلال السعودي !

بعد السوبر .. تحذير شديد للهلال السعودي !

المصدر: إرم - من سلمان العنزي

توج الهلال بطلاً لكأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه، ليستهل الزعيم رحلته هذا الموسم بإنجاز معنوي قد يمهد لموسم ناجح للفريق الذي يسعى لاستعادة مكانته زعيما للكرة السعودية

وعلى الرغم من أن الفوز بالمباراة الافتتاحية للموسم الجديد يعد بمثابة دفعة معنوية للفريق إلا أن ما حدث مع بطلي النسختين السابقتين من كأس السوبر يحمل مؤشراً مقلقاً للهلال.

وتم استحداث بطولة السوبر السعودي قبل موسمين، حيث أقيمت موسم 2013 – 2014 بين بطل الدوري آنذاك، الفتح، مع بطل كأس الملك، الاتحاد، ويومها فاز الفتح 3 – 2 بعد مباراة مثيرة استمرت لـ 120 دقيقة.

إلا أن هذا الموسم حمل الأخبار السيئة لحامل لقب الدوري الذي تراجع مستواها وبدلاً من المنافسة على اللقب أو الاقتراب من الكبار دخل في دوامة صراع الهبوط الذي نجا منه في النهاية بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث عشر.

وفي افتتاحية الموسم الماضي، نجح الشباب في التتويج بطلاً للسوبر السعودي على حساب النصر بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل 1-1 قبل أن تحسم ركلات الترجيح الفوز للشباب.

فوز الشباب دفع كثيرين لترشيحه منافساً شرساً على لقب الدوري إلا أن الفريق قدم واحدا من أسوأ مواسمه واحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة وبفارق 24 نقطة كاملة عن النصر البطل، فضلا عن خروجه خالي الوفاض من أي بطولة خلال الموسم الذي شهد تولي 4 مدربين للفريق.

والآن .. وبعد ان توج الهلال بالسوبر.. هل تصيبه لعنة السوبر ويسير على خطى الفتح والشباب.. أم يكسرها ويقدم موسما استثنائيا يعوض به اخفاقات المواسم السابقة؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com