أسباب إيمان الاتحاديين بموسم ناجح

أسباب إيمان الاتحاديين بموسم ناجح

المصدر: السعودية ـ حسن محمد

عمدت إدارة نادي الاتحاد السعودي لترميم الصفوف في الموسم الجديد بضم العديد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك قبل عودة الفريق وختامه المعسكر الخارجي له الذي اقيم في مدينة ميلانو الإيطالية وخاض فيها الفريق عدة لقاءات ودية ناجحة .

وعلى الصعيد المالي تعامل النادي بشكل مميز مع أزمة الديون و سدد نسبة كبيرة منه حسبما اعلن النادي في مؤتمر صحفي في وقت سابق .

ويتوقع الجمهور الاتحادي ان ينافس الفريق الاول مع المدرب الروماني الجديد لازلو بولوني على الالقاب في الموسم الجديد خاصة بعد التعاقد مع العديد من اللاعبين ابرزهم الغاني سولي مونتاري نجم الميلان السابق .

الأمر الذي يدعو للتفائل ان كل اللاعبين في قائمة الفريق سيحاولون تقديم افضل ما لديهم في المباريات و الحصص التدريبية لكي يثبتوا انفسهم و يجدوا مكانا في تشكيلة الفريق الاساسية في ظل تخمة الأسماء الحالية .

واكد جمال عارف المدير السابق للمركز الاعلامي بالنادي على ان المنافسة الشرسة بين اللاعبين في الفريق ستكون لها دورا ايجابيا في تحقيق نتائج جيدة و هو الأمر الذي يدعو للتفائل .

وقال عارف في تغريدة عبر حسابه الشخصي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر : “ اكثر مايفرح محبي الاتحاد في الموسم القادم ويتفاءلون به ان كل لاعب في الفريق لن يجد مركزه بسهوله وسيقاتل من اجل ان يكون اساسيا “ .

إلى ذلك، أعلن لازا بولوني، المدير الفني لنادي الاتحاد، تمسكه باستمرار اللاعب جمال باجندوح، مع فريقه، خلال الموسم الجديد.

وتواترت بعض الأخبار، خلال الآونة الأخيرة، بخصوص اقتراب اللاعب من الرحيل عن عميد الأندية السعودية.

وقال بولوني، إن باجندوح واحد من أهم لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن لاعب الوسط الدولي سيمثل ثقلاً وقوة كبيرة، مع الصفقات الجديدة، التي أبرمها مجلس الإدارة مؤخراً.

كما أعلن باجندوح، رغبة قوية في الاستمرار مع الفريق، لقيادة الاتحاد إلى منصات التتويج مجدداً، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها ”العميد“، خلال الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com